5 حيّل تجعل منك محترف تطبيق “إنستجرام”

غير مصنف أضف تعليق

يعتبر تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستجرام” والذي استحوذ عليه فيس بوك، من أهم التطبيقات المستخدمة في الوطن العربي، حيث يستخدمها المواطن العربي بشكل كبير في حياته اليومية، ولكن هناك بعض الحيّل والتي ربما تسمع عنها لأول مرة وستجعل منك محترف لهذا التطبيق.

instagram1

1- الصور التي أعجبت أصدقائك

إن كنت تريد أن تعرف ما هي الصور والمقاطع التي قام أصدقائك بضغظ زر الإعجاب عليها، يمكنك معرفة تلك الصور من خلال بالضغط على Activity، ثم Following.

free-2760905527424938592

2- الرسائل
يمكنك إرسال رسائل مباشرة بتطبيق “انستجرام” إن كنت تريد التواصل مع أصدقائك، أو شراء أي منتج. بالضغط على Direct.
بالإضافة إلى الرسائل الخاصة عبر الضغط على علامة الالتفاف على صور “انستجرام” المختلفة لتتمكن من إرسال رسالة مباشرة لصاحب الصور

fa9432ef3d6c8a0f_instagram-direct.xxxlarge

3- إرسال الصور لأشخاص محددين فقط
إن كانت لديك صورة ولاتريد مشاركتها عامة لتظهر في صفحتك الرئيسية، يمكنك مشاركتها مباشرةً مع اشخاص محددين انت تختارهم بنفسك، و هذه الميزة تسمح لك بمشاركة الصورة مع ما يصل الى 15 شخص كحد اقصى.

لاستخدام هذه الميزة يجب أن تختارة قائمة Direct قبل نشر الصورة وتوجد هذه الصورة بجانب قائمة Followers، عندها اختر الاشخاص الذين تريد مشاركتهم الصورة عن طريق البحث عنهم من مربع البحث او اختيارهم من القائمة مباشرة ثم ارسل الصورة بالنقر على الزر الاخضر.

instagram-direct-designboom01

4- الإشعارات من شخص محدد
يمكنك تحديد الأشخاص الذي تحب متابعتهم بتلقي إشعارات عند مشاركتهم أي صورة أو فيديو بالذهاب لحساب صديقك، ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط في يسار التطبيق، ثم الضغط على Turn on Post Notifications.

instagram-notifications-promo

5- الفلاتر
يمكنك إخفاء بعض الفلاتر أو إعادة ترتيبها والتحكم بها يدويا بعلامة “الترس” التي ترمز إلى الإعدادات، حيث ستجد عدد كبير من الفلاتر المخفية دون أن تعلم هذا مسبقا.

free-1709594243639172608

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول