أول نظرة على تصميم هاتفي Nexus 2016

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Jul 06 10-20-48 PM

ننتظر أن تُعلن جوجل خلال الربع الأخير من العام عن هاتفيها الجديدين من سلسلة نيكسوس Nexus وهما من صناعة شركة اتش تي سي HTC التايوانية، في تعاونٍ بين الشركتين انتظره الكثيرون طويلًا.

وفقًا للتسريبات السابقة يحمل الهاتفان اسمي Marlin و Sailfish وسيأتي الأول بمواصفات قوية، والثاني بمواصفاتٍ متوسطة.

موقع Android Police الذي نشر الكثير من التسريبات حول الجهازين، نشر أيضًا صورة جديدة هي ليست صورة فعلية، لكنه تصميم قام به الموقع للشكل المفترض للهاتفين وفقًا للوصف الذي حصل عليه من مصادره.

ونرى في الصورة التي لم يوضح الموقع فيما إذا كانت لهاتف Marlin أو Sailfish، بأن الهاتف مصنوع من المعدن مع لمسة HTC المعروفة وبعض الزوايا والانحناءات في الجهة الخلفية. ويبدو كأن الهاتف يحمل جزءًا زجاجًيا في النصف الأعلى من الجهة الخلفية قد يكون الهدف منه إعطاء الهاتف تصميم ملفت للنظر من خلال لمعان الجزء العلوي بحسب الضوء.

nexus2cee_nexuswm-1نرى أيضًا حساس البصمة في الجهة الخلفية، والكاميرا غير بارزة، وقد تم إعادة تصميم أزرار التنقل كي تصبح باللون الأبيض في تأكيد لإشاعات سابقة أن جوجل تعتزم تغيير شكل أزرار التنقل.

على أية حال، تجدر الإشارة مجددًا بأن هذا تصميم تم وضعه بناءً على وصف، وبالتالي فهو لا يعكس التصميم الفعلي للجهاز، كما أن الصورة وحتى لو كانت أقرب إلى الواقع فنحن ما زلنا قبل أشهر من إطلاق الجهاز ومن الممكن أن تطرأ تغييرات وتعديلات عديدة على التصميم.

ما رأيك بالتصميم لو صح؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: أول نظرة على تصميم هاتفي Nexus 2016

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول