حوار الجمعة: ما هي أفضل تطبيقات أندرويد التي اشتريتها؟

غير مصنف أضف تعليق

أفضل تطبيقات اندرويد

قد يبدو سؤالنا الخاص بحوار الجمعة لهذا الأسبوع غريبًا للوهلة الأولى، إذ لماذا نسأل مُستخدمي أندرويد عن تطبيقات أندرويد التي قاموا بشرائها؟

السبب بسيط، حيث تتوفر مئات الآلاف من التطبيقات المجانية في متجر جوجل بلاي التي يمكن لك أن تجربها ثم تقوم بحذفها إن لم تعجبك. أما بالنسبة للتطبيقات المدفوعة فهي موضوع مختلف، في ظل وجود كل هذه التطبيقات المجانية ما الذي قد يدفعك للاتجاه نحو شراء تطبيق مدفوع؟ السبب طبعًا هو أن هذه التطبيق مميز جدًا ويقدم لك فائدة كبيرة تدفعك إلى شرائه في ظل وجود بدائل أخرى مجانية، لكنها لا تقدم لك ما تريده بالضبط.

بشكل طبيعي، لا يميل أي منا لدفع النقود عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات، ونبدأ بحثنا دائمًا عن التطبيقات المجانية، وبالتالي فإن قرار الدفع للحصول على تطبيق يعني بحد ذاته أن هذا التطبيق مميز جدًا لدرجة إقناعك بشرائه ضمن هذا السيل الهائل من التطبيقات المجانية.

سيكون من المفيد أن نعرف ما هي التطبيقات التي دفعتك إلى شرائها، دعنا نعرف ما هي ضمن التعليقات ولماذا اشتريتها، وما المميز فيها. إن كنت تريد تذكّر التطبيقات التي اشتريتها يمكنك مشاهدة طلباتك السابقة عبر هذا الرابط.

بالنسبة لي، هذه هي بعض تطبيقاتي المدفوعة:

المصدر: حوار الجمعة: ما هي أفضل تطبيقات أندرويد التي اشتريتها؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول