ما هي لعبة ” بوكيمون جو” التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي؟ وطريقة تحميلها

غير مصنف أضف تعليق

يبدو أن شركة نينتيندو قد عادت عودا مثمرًا هذه المرة، فلعبة “بوكيمون جو” والذي قامت بإطلاقها مؤخرا أصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهما.

وأقبل عملاء شركة نينتندو اليابانية لألعاب الفيديو بقوة على تجربة لعبة “بوكيمون جو” الجديدة مما بعث آمال الشركة في أن يؤتي توجهها إلى ساحة ألعاب الهواتف المحمولة ثماره.

pokemon-stock
ما هي اللعبة الجديدة؟

البحث عن البوكيمون الشهير، وهذا هو الهدف الرئيسي للعبة التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز أو ما يعرف بـ Augmeted Reality، واللعبة من تطوير شركة Niantic التابعة لمجموعة ألفابيت.

وتُستخدم كاميرا الهاتف من أجل البحث عن البوكيمون، فعلى اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجوّل والمشي في العالم الحقيقي من حوله.

وأصبحت لعبة البحث عن البوكيمون هي اللعبة الأكثر تحميلا ضمن التطبيقات المجانية للمتجر الإلكتروني لشركة آبل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تسببت في ارتفاع أسهم الشركة 10 في المئة لتسجل أعلى مستوى منذ أكثر من شهرين.

Pokemon-Original-Starters-1280x720
تنزيل اللعبة

تتوفر اللعبة بصورة مجانية على كلا من متجر جوجل وآيتيونز، ولكنها للأسف غير متوفرة إلا في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا.

ولكنه بإمكانك الحصول عليها وتثبيتها بصيغة APK من هنا.

mn

كيف تلعب؟

بعد تحميل اللعبة قم اختيار وتصميم شخصيتك واسمك، ثم ستجد شخصيتك الافتراضية ضمن خريطة تُظهر لك الأماكن
حولك، ومن هنا يمكنك أن تبدأ جولتك بحثًا عن البوكيمون.

وتوجد أيضا في اللعبة أماكن خاصة تدعى Pokéstops تظهر لك على الخريطة، هذه الأماكن تتواجد عادة في أماكن بارزة حقيقية في مدينتك عند الأبنية الأثرية، الساحات الشهيرة، عليك التوجه إلى تلك الأماكن كي تتمكن من الحصول على الكرات اللازمة لصيد البوكيمون.

بوكيمون-جو

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول