5 تطبيقات هامة لمساعدة الأمهات

غير مصنف أضف تعليق

قد تعتبر الأمهات التكنولوجيا الحديثة من الأشياء الصعبة والتي لا يمكن فهمها بسهولة، وهذا أمر خاطيء، فالتكنولوجيا والتطبيقات والأجهزة الذكية من الأشياء التي تسهل على الأمهات الكثير.

وفي تلك المقالة سنوضح أفضل 5 تطبيقات للأمهات.

122-90416-mom-on-smartphone-1421887095
1- Baby Connect

إن كنت أم جديدة فهذا التطبيق قد يساعدك كثيرا، فهو يمكنك من تتبع جداول طعام ونوم الطفل ودرجة حرارته وحالته المزاجية، كما أنه يعيد تخطيط تلك البيانات على شكل رسم بياني، والذي يتيح لكي مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

jkj

2- Baby Center
يمكن هذا التطبيق السيدات الحوامل والأمهات القدامى من مشاركتك تجاربهن، والرد على أسئلتك وبالمعلومات والخبرات التي اكتسبوها من فترات الحمل، كما يمتاز هذا التطبيق بقدرته على جعلك تتخيلين حركة ونمو الطفل بداخلك.

التطبيق مجاني ومتوفر لمستخدمي نظامي أندرويد.

nm

3- Period Tracker
هو تطبيق مهم جدا للنساء خاصة لأنه يساعدك في متابعة الدورة الشهرية وموعدها والتغييرات والتأثيرات التي تحدث للجسم بسببها، كما أنه يتيح لكي إمكانية تدوين الملاحظات الخاصة بالوزن والحالة النفسية خلال فترتها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

k

4- Beauty Tips

يعمل هذا التطبيق كمجلة شاملة للمرأة، يحتوي على نصائح جمالية من الثقافات المختلفة، كما يستعرض لكِ آخر مقالات العناية بالبشرة والمكياج من العديد من المجلات المختصة.

ويعرض نصائح للرياضة واللياقة البدنية، وللتخسيس والنظم الغذائية المختلفة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد.

Natural-Beauty-Tips

5- Food Planner
جميع الأمهات تقع في حيرة يومية بين اختيار الوجبات، ولكن هذا التطبيق سيوفر لكي 100 وجبة بطريقة عملها، كما يمكنك تحديد مشترياتك بهذا البرنامج وبذلك فهو سيوفر لكي الجهد والوقت.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

kj

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول