جالكسي نوت 7 قد يتوفّر بـ 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية … في الصين

غير مصنف أضف تعليق

galaxy-note7-life-style_28642043661_o

أُصيب بعض جمهور سامسونج بخيبة أمل بعد الإعلان عن هاتف جالكسي نوت 7 قبل أيام، وذلك لأن الهاتف يحمل 4 وليس 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية كما تخيّل الجميع من هاتف سامسونج كأحد أقوى الهواتف المتوفرة في النصف الثاني من 2016.

بالتأكيد فإن النقاش حول حاجتنا الفعلية لهذه الكمية من الذاكرة العشوائية خلال الفترة الحالية هو نقاش مفتوح دائمًا، خاصة أن الإبقاء على مجموعة كبيرة من التطبيقات المفتوحة في الخلفية له تأثير سلبي على عمر البطارية، وهذا ربما ما دعا سامسونج إلى اختيار 4 غيغابايت من ذاكرة RAM خاصة أن بطارية الهاتف بسعة 3500 ميلي أمبير لا تُعتبر بالبطارية الكبيرة نظرًا إلى شاشة ومواصفات الهاتف.

لكن تسريبًا أخيرًا جاء من منصة اختبار الأداء Geekbench أظهر نسخةً من هاتف Galaxy Note 7 تحتوي على 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، إلّا أن هذه النسخة خاصةً بالسوق الصينية فقط كما يبدو حاليًا. وما يؤكد هذا التسريب هو ظهور الجهاز على موقع وزارة الصناعة وتقنية المعلومات في الصين، المسؤولة عن ترخيص الهواتف قبل طرحها في السوق.

لماذا اختارت سامسونج الصين لتمييزها بهذه النسخة؟ السبب هو المنافسة الشديدة في الصين حيث أصبحت الهواتف الصينية ذات الـ 4 غيغابايت منتشرة جدًا هناك وبأسعار رخيصة، كما أن الكثير من الهواتف أصبحت تتوفر بـ 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبنصف سعر جالكسي نوت 7. لهذا قدّرت سامسونج ربما أن المنافسة ستكون صعبة في الصين ما لم تقم برفع المواصفات هناك.

لا توجد أية فكرة أو معلومات حول اعتزام سامسونج طرح نسخة عالمية من هاتفها المخصص حاليًا للسوق الصينية.

هل تعتقد أنه كان يجب على سامسونج طرح الهاتف أساسًا بـ 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: جالكسي نوت 7 قد يتوفّر بـ 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية … في الصين

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول