Google Maps يدعم حفظ الخرائط على الذاكرة الخارجية مع ميزات جديدة أخرى

غير مصنف أضف تعليق

google-maps

أعلنت جوجل عن تحديث جديد لتطبيق الخرائط الخاص بها Google Maps يضيف مجموعة من الميزات الجديدة التي من شأنها تحسين تجربة الاستخدام مع مساعدة المستخدم في توفير استهلاك البيانات.

التحديث الأبرز والأهم هو في إمكانية حفظ الخرائط للعمل دون اتصال بالإنترنت وذلك على بطاقات microSD. الآن ولدى حفظ أي منطقة، يسألك التطبيق فيما إذا كنت ترغب بتخزينها على ذاكرة الهاتف الداخلية، أو على الذاكرة الخارجية في حال كانت موجودة في هاتفك.

Screen Shot 2016-01-25 at 7.03.40 PM

الميزة الجديدة الثانية هي عبارة عن خيار جديد يتيح لك استخدام التطبيق عبر شبكات Wi-Fi فقط. تهدف هذه الميزة إلى الاقتصاد في استهلاك البيانات، حيث يتم استخدام الخرائط بدون اتصال بالإنترنت حتى لو كان اتصال البيانات مفعّلًا في هاتفك، كي يتم تحديث المعلومات واستخدام الخرائط عبر الإنترنت فقط عند اتصال الهاتف بشبكة Wi-Fi.

81M6LszJB4Z

الميزة الاخيرة هي دعم المزيد من خدمات التاكسي ضمن التطبيق. في السابق دعم التطبيق خدمتي Uber و MyTaxi فقط وأتاح للمستخدم معرفة التكلفة قبل طلب السيارة مباشرةً من التطبيق. الآن أضاف Google Maps دعمًا لمجموعة جديدة من شركات التاكسي في عدد من الدول الآسيوية والأوروبية وهي ميزة مفيدة جدًا عند السفر حيث يمكنك طلب سيارة من الشركة الأقل تكلفة.

pasted image 0

التحديث الجديد متوفر الآن للتنزيل عبر متجر جوجل بلاي.

المصدر: Google Maps يدعم حفظ الخرائط على الذاكرة الخارجية مع ميزات جديدة أخرى

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول