تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد على متجر جوجل لهذا الشهر

غير مصنف أضف تعليق

apps-mobile-smartphone-ss-1920-800x450

يمتليء متجر جوجل بالتطبيقات الهامة، والمتجددة دوما والتي تحظى بشعبية كبيرة ويلجأ إلى تحميلها الكثير من مستخدمي نظام أندرويد.

وفي هذه المقالة سنعرض أفضل 7 تطبيقات حظت بشعبية كبيرة على متجر جوجل هذا الشهر.

1- Suicide Squad: Special Ops

واسم التطبيق هو نسبة للفيلم الذي حظى بشعبية كبيرة هذا الشهر عقب وصوله إلى صالات العرض، وهو فيلم Suicide Squad، والتطبيق هو اللعبة الرسمية للفيلم، حيث يمكنك تكوين فرقتك الانتحارية واختيار قائدها، ويعتبر هذا التطبيق هو الأول من نوعه بحيث يمكنك استخدام الأسلحة النارية من خلال هاتفك الذكي.

التطبيق متواجد بصورة مجانية، ويمكنك تحميله من هنا.

maxresdefault

2- ∞ Infinity Loop

هي لعبة ألغاز اكتسبت شهرة واسعة هذا العام، حيث يمكنك من خلالها إنشاء أنماط، أو تجميع الخطوط سويا لإنشاء حلقة أنماط والمتاهات بطريقة ممتعة ومسلية.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

jk

3- Beauty Camera

يمكن للسيدات والبنات من خلال هذا التطبيق تعديل صورهم والمكياج الخاص بهم، حيث يوجد في هذا التطبيق العديد من الختيارات الخاصة بالرموش ولون العين وكذلك أحمر الشفاة، فضلا عن الفلاتر، فقط قومي بالتقاط صورة أو إدراج صورة من هاتفك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

beauty-camera-selfie

4- Tumblr

هو التطبيق الخاص بمنصة تمبلر للتدوين، ويسمح لك التطبيق بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة، فضلا عن متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة.
التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

tumblr-android-app-540

5- MSQRD
أحد أفضل التطبيقات السحرية المتواجدة بشكل رسمي على متجر جوجل، حيث يأتي التطبيق بمجموعة قوية جدًا من الأدوات التي تعمل على تغيير مظهر الشخص وتحويله لشكل آخر.
والرائع في التطبيق هو التناسق الكامل والتام بالشكل الجديد مع الوجه، وذلك لإحتوائه على خوارزميات ذكية جدًا تعمل على تحديد الوجه بدقة وتحليله ومن ثم الإنتظار قليلًا لإضافة الشكل.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

how-to-use-msqrd-app-facebook

6- prisma
أحد أشهر التطبيقات التي ظهرت مؤخرا، حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التقاط الصور مباشرة من خلال التطبيق ثم تحويلها إلى لوحة فنية عبر تطبيق العديد من الفلاتر عليها بطريقة تطبيق انستجرام.
ويمكن للمستخدم أيضا اختيار أي صورة من الصور المخزنة على هاتفه ثم تطبيق أي من الفلاتر الموجودة في التطبيق لتحويلها لعمل فني، وبعدها يمكن للمستخدم بسهولة مشاركة اللوحة الفنية أو الصورة عبر انستجرام أو فيس بوك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

Prisma-creating-artwork

7- بيقولك
هو التطبيق المصري الشهير لتفادي الزحمة والطريق الصعبة، حيث يقوم بتحذير المستخدمين، ويرسل إليهم تنبيهات، والتطبيق متوفر في عدة دول عربية أخرى على رأسهم السعودية.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا.

By2olak_Android_main

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول