سامسونج قد تستعين بإل جي للحصول على بطاريات هاتف Galaxy S8

غير مصنف أضف تعليق

ardroid-lg

قال متحدث باسم سامسونج في تصريحٍ لموقع Korea Herald بأن إل جي هي إحدى الشركات المقترحة التي تدرس سامسونج إمكانية التعاون معها لشراء البطاريات التي سيتم استخدامها في أجهزة سامسونج القادمة، وخاصةً Galaxy S8 المتوقع الإعلان عنه في شباط/فبراير.

وتُعتبر إل جي للكيماويات LG Chem، واحدة من أكبر شركات إنتاج البطاريات في العالم، وتُعرف بطارياتها أنها ذات جودة عالية وتُستخدم في مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية.

من الواضح أن سامسونج تسعى للبحث عن مورّد جديد للبطاريات، حتى لو كان ذلك من خلال منافستها اللدود إل جي، وهذا بعد فضيحة احتراق البطارية الخاصة بأجهزة Galaxy Note 7.

وكانت سامسونج قد استخدمت بطاريات شركة SDI التابعة لها والتي قالت سامسونج في البداية أنها تحتوي على مشكلة تؤدي إلى احتراقها، ما دعا سامسونج لاستخدام بطاريات شركة ATL الصينية كبديل لكن هذا لم يحل مشكلة احتراق Note 7.

لا يوجد حتى الآن أي تصريح رسمي من سامسونج يوضح لغز احتراق Note 7. النظريات الأكثر منطقية تشير بأن مشكلة في تصميم الهاتف نفسه قد تكون هي السبب الرئيسي للاحتراق، وهناك احتمال بأن مشكلة التصميم اجتمعت مع مشاكل في البطارية ما أدى إلى هذه الحوادث.

المصدر: سامسونج قد تستعين بإل جي للحصول على بطاريات هاتف Galaxy S8

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول