تطبيق Units – وسيلتك الأفضل للتحويل بين الواحدات بسرعةٍ وسهولة

أخبار أندرويد أضف تعليق

units-ardrpod

تعتبر مسألة وجود العديد من الواحدات أحد المصاعب التي تواجه الكثير من الأشخاص في حياتهم اليومية، فبعض الدول تستخدم واحدة المتر (ومضاعفاتها) كوحدة قياس أساسية للمسافات، بينما بعض الدول الأخرى تستخدم واحدات مثل القدم Feet ومضاعفاتها، وبالتالي فإن مسألة التحويل بين الواحدات المختلفة هي أمرٌ لا مهرب منه.

بالطبع يتواجد الكثير من الوسائل والتطبيقات على متجر بلاي التي يمكن عبرها إجراء عملية التحويل بين الواحدات المختلفة، ولكني فضلت الحديث عن تطبيق Units لأني وجدته أحد أفضل وأنسب هذه الوسائل، بفضل بساطة واجهته وسهولة استخدامه، فهو ليس ميزة ضمن أحد التطبيقات الكبيرة التي تحتاج للتنقيب عنها ضمن خيارات الإعدادات والتخصيص، وليس تطبيق آلة حاسبة علمية يتطلب فهم واجهتها أيام من الدراسة المُكثفة، بل هو مجرد تطبيق تدخل له رقم خاص بأحد الواحدات، ويقدم لك نفس الرقم بعد تحويله لواحدةٍ أخرى، وبالتالي لا تحتاج الواجهة إلى أكثر من مكانٍ مخصص للرقم المدخل والرقم المخرج، وقائمة لخيارات التحويل!

screenshot_2016-11-19-17-55-48
screenshot_2016-11-19-17-55-23
screenshot_2016-11-19-17-55-54

كما قلت، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، وكل ما عليكم القيام به هو اختيار مجال الواحدات الذي تريدون التحويل ضمنه. مثلًا، إن قمتم باختيار “وحدات الطول Length” ستظهر الصفحة الخاصة بالتحويل، ولكن سيكون بإمكانكم أيضًا الاختيار بين الواحدات المختلفة ضمن حقل إدخال القيم وحقل الخرج. يوجد الكثير من المجالات التي يمكنكم الاختيار بينها، مثل السرعة والتسارع والجاذبية وحتى سعات التخزين ووحدات قياس سرعة نقل البيانات والقوى وغيرها.

التطبيق مجانيّ، ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا. يتطلب التطبيق أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق.

 

المصدر: تطبيق Units – وسيلتك الأفضل للتحويل بين الواحدات بسرعةٍ وسهولة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول