هواتف Galaxy A نسخة 2016 ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا

أخبار أندرويد أضف تعليق

samsung-galaxy-a7-2016

بعيدًا عن الهواتف الرائدة مثل Galaxy S7 Edge و Galaxy Note 5، من المنصف القول أن سامسونج مدينة لجزءٍ كبيرٍ من مبيعاتها لسلسلة Galaxy A التي تقدم عبرها الشركة الكورية مزيجًا من المواصفات الجيدة بأسعارٍ مقبولة، ما جعل من هذه السلسلة أحد أشهر الهواتف حول العالم ضمن الفئة المتوسطة. الخبر السعيد الآن بالنسبة لمالكي هذه الهواتف هو أن سامسونج ستقوم بتحديث نسخة 2016 منها لنظام أندرويد 7.0 نوجا.

الخبر لم يأتي ضمن تصريحٍ رسميّ، بل جاء من تسريبٍ من موقع Sammobile المعروف بأخباره الموثوقة عن سامسونج، فقد أشار الموقع إلى حصولهم على تأكيداتٍ بأن هواتف Galaxy A نسخة 2016 ستحصل على التحديث للنظام الجديد.

بكل الأحوال، وعلى الرغم من أهمية الخبر، فإن الهواتف لن تحصل على نسخة أندرويد 7.0 نوجا قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل، حيث تنشغل سامسونج حاليًا ببرامج تحديث هواتف Galaxy S7/S7 Edge و Galaxy S6/S6 Edge بالإضافة لهاتف Galaxy Note 5، حيث من المتوقع وصول تحديث أندرويد 7.0 لهذه الهواتف مع بداية العام المقبل. من المستبعد أن تبدأ سامسونج بتحديث هواتف الفئة المتوسطة قبل أن تنتهي من تحديثات هواتفها الرائدة.

أخيرًا، فإنه من المتوقع أيضًا ألا تقوم سامسونج بتضمين كل الميزات التي ستحصل عليها الهواتف الرائدة ضمن التحديثات الموجهة لهواتف Galaxy A، نظرًا لعدة أسباب أهمها اختلاف قوة العتاد بين الهواتف.

المصدر

المصدر: هواتف Galaxy A نسخة 2016 ستحصل على أندرويد 7.0 نوجا

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول