تسريب: هاتف HTC 11 سيتضمن 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 256 غيغابايت لمساحة التخزين

أخبار أندرويد أضف تعليق

لم تتمكن إتش تي سي من تجاوز مشاكلها المالية هذا العام، على الرغم من التقييمات الإيجابية لهاتف HTC 10 والمبيعات الجيدة لنظارة الواقع الافتراضيّ HTC Vive. بأي حال، الشركة تريد الاستمرار ولا يبدو أن هنالك نية لترك سوق الهواتف الذكية، وهذا يتوافق مع آخر التسريبات المتعلقة بالهاتف الرائد المقبل HTC 11 الذي تم تسريب مواصفاته التقنية بالكامل.

وفقًا للتسريب المنشور على شبكة Weibo الصينية، فإن الشركة التايوانية ستقوم بدفع المواصفات إلى أقصى حد، حيث سيعتمد الهاتف على شريحة Snapdragon 835 الأحداث من كوالكوم مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 540، مع ذاكرةٍ عشوائية هائلة بسعة 8 غيغابايت ومساحة تخزين ضخمة بسعة 256 غيغابايت.

أيضًا، تم ذكر نية إتش تي سي الاعتماد على شاشةٍ أكبر بقياس 5.5 إنش مع الحفاظ على دقة 1440×2560 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3700 ميللي آمبير/ساعي.

تبدو هذه المواصفات مبالغ فيها بعض الشيء، خصوصًا أن إتش تي سي ليست من الشركات التي تنزع لاعتماد مواصفاتٍ “خارقة” في هواتفها. من ناحيةٍ أخرى، قد يكون من المنطقيّ نوعًا ما أن تتخذ الشركة التايوانية مثل هكذا خطوات لتعزيز مبيعاتها ودفع المزيد من المستخدمين لشراء هواتفها.

المصدر

المصدر: تسريب: هاتف HTC 11 سيتضمن 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 256 غيغابايت لمساحة التخزين

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول