تسريب: شاشة هاتف Galaxy S8 ستغطي الواجهة الأمامية بالكامل

أخبار أندرويد أضف تعليق

إن كان هنالك أمرٌ جيد من كارثة نوت 7 التي عصفت بشركة سامسونج، فهو أن هاتف Galaxy S8 المقبل لن يكون هاتفًا عاديًا. تحدثت الكثير من التسريبات سابقًا حول مواصفات الهاتف المقبلة، والتي أشارت جميعًا لمواصفاتٍ قوية ومتقدمة. التسريب الأخير لم يشذ عن القاعدة، خصوصًا أن موضوع تبني سامسونج لشاشة أمامية بدون حواف وبدون زرٍ أماميّ قد ذكرت سابقًا، الاختلاف الآن أنه أتى من مصدرٍ موثوق.

فبحسب مجلة Bloomberg الشهيرة، سيأتي هاتف Galaxy S8 بشاشةٍ تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، ولن يكون هنالك زر أماميّ للهاتف كما أنها ستكون بلا أي حوافٍ جانبية. تقول المجلة أنها حصلت على تأكيداتٍ من مسؤولين في سامسونج حول هذه المواصفات. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت المجلة أن إطلاق الهاتف قد يتأخر قليلًا لشهر أبريل/نيسان المقبل بدلًا من موعد الإطلاق المتوقع في شهر آذار/مارس خلال مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2017. تضاف هذه الأخبار إلى الأخبار السابقة الخاصة بشاشة الهاتف المقبل، والتي ذكرت أن الشاشة ستكون متحسسة للضغط.

على الرغم من أن هذا التغيير في تصميم وشكل الهاتف يعتبر جذريًا، إلا أن سامسونج لن تكون الشركة الأولى التي ستعتمد هذا التصميم، حيث سبقت شركة شياومي الجميع وأعلنت عن هاتف Xiaomi Mi Max الذي أتى بشاشةٍ تغطي واجهة الهاتف الأمامية. من ناحيةٍ أخرى، ارتبطت الأخبار المتعلقة بهاتف iPhone 8 المقبل من آبل كثيرًا بفكرة تبني شاشة تغطي واجهة الهاتف الأمامية، وبالتالي فإنه سيكون من الضروريّ أمام سامسونج عدم ترك فرصة أمام منافستها الأولى لأخذ الأسبقية، إن كانت التسريبات صحيحة.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع أن تقوم سامسونج بطرح نسختين من الهاتف، مع شريحة Snapdragon 835 الجديدة من كوالكوم وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 256 غيغابايت. أحدث الأخبار كشفت أن سامسونج ستقوم بالاستغناء عن منفذ السماعات التقليديّ بهاتفها المقبل، والاعتماد فقط على منفذ USB Type-C كمنفذ متعدد الاستعمالات، سواء كان لشحن الهاتف أو تبادل البيانات أو للربط مع السماعات.

ما رأيكم بشاشةٍ تغطي الواجهة الأمامية للهاتف بدون أي أزرار أو حواف؟ هل تعتقدون أن هذا هو التصميم الأفضل للهواتف الذكية؟ أم أن الأزرار والحواف الأخرى تبقى أكثر فائدة للمستخدم؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

 

المصدر: تسريب: شاشة هاتف Galaxy S8 ستغطي الواجهة الأمامية بالكامل

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول