تعرف على معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017

غير مصنف أضف تعليق

ces-2017-logo

ينتظر الملايين من محبي التقنيات حول العالم معرض CES، سنويا فهو عبارة عن معرض تجاري يُفتح كل عام في شهر يناير، في لاس فيغاس، نيفادا، وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية.

وهذا المعرض تجاري لايفتح لعامة المستخدمين، بل يعرض عينات من المنتجات المتقدمة للشركات ويُعلن عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها، ويقوم المعرض في مركز لاس فيغاس للمعارض وبالإضافة إلى ذلك يوجد مواقع أخرى مخصصة لتخصصات معينة، ويعتبر هذا المعرض أكبر معارض التكنلوجيا.

CES

محطات هامة

تم إطلاق هذا المعرض لاول مرة في أغسطس 1967 في نيويورك، وكان عدد الحضور 17500 وأكثر من 100 من العارضين حيث لاقى المعرض نجاح كبير.
من عام 1978- 1994 تقرر عقد المعرض مرتين في السنة ،الأولى يناير في لاس فيغاس المعروفة باسم الدورة الشتوية، والثانية في حزيران في شيكاغو، إلينوي، المعروفة باسم الدورة الصيفية
في عام 1998، تقرر تحويل المعرض إلى دورة واحدة في السنة بعد فشل الدورات الثلاث الصيفية السابقة وتقرر تثبيت لاس فيغاس كموقع لما اثبته الدورات السابقة من نجاح ومنذ ذلك الحين يقام المعرض فيها كل عام.

cesshow

أقسام المعرض
ويتكون المعرض من ثلاث أقسام، قسم مركزي، وقسم جنوبي، وقسم شمالي، وفي كل عام تعرض كبرى شركات التكنولوجيا حول العالم أهم منتجاتها مثل أبل، وسامسونج، وإل حي، وسوني، ومايكروسوفت، وغيرها.
وتفصلنا عن معرض “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” CES 2017 أيام قليلة، والذى يتوقع أن تكشف خلاله العديد من الشركات عن عدد من منتجاتها المختلفة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول