تعرف على موعد إطلاق سامسونج لهواتف “جلاكسي نوت 7” مرة أخرى

غير مصنف أضف تعليق

NEW YORK, NY - AUGUST 2: A man holds a Samsung Galaxy Note 7 during a launch event at the Hammerstein Ballroom, August 2, 2016 in New York City. The stylus equipped smartphone will be available starting August 19, with preorders starting August 3. (Photo by Drew Angerer/Getty Images)

يبدو أن هواتف سامسونج نوت 7 سترى النور مجددا، بعد أن حظرت شركة سامسونج بيعها، واستردت كل النسخ من الأسواق، حيث كشفت بعض التقارير الجديدة التي تفيد بموعد إطلاق الهاتف مرة أخرى.

ووفقا لما نشره الموقع الهندي gesmarena فإن الهاتف من المقرر له أن يحمل اسم جلاكسى Note FE، ومن المنتظر أن يتم كشف النقاب عنه في كوريا الجنوبية فى 7 يوليو المقبل.

وأشار التقرير أن الاسم الجديد التي أطلقته سامسونج، يشير إلى “Galaxy Note Fan Edition” أي نسخة مُحبي هواتف جلاكسي نوت، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بنفس مواصفاته القديمة.

وأضاف أن الهاتف الجديد من المتوقع أن يحمل زر خاص لتشغيل المساعد الصوتى بيكسبى، كما سيعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0، وسيأتي بسعر 620 دولارا.
وسيأتي الهاتف الذكي بنفس الألوان الأربعة التى كانت موجودة فى الإصدار الأصلى من جلاكسى نوت 7، وهى “الأزرق، والأسود، الفضي، والذهبي.

ومن الجدير بالذكر أن كانت هناك بعض التقارير السابقة التي تشير بأن الهاتف سيطلق في أول شهر يوليو، وأن التأخير هذا جاء بسبب أن سامسونج قررت جعل المزيد من الوحدات المتاحة 450 ألفا بدلا من 300 ألف والتي كان من المخطط إطلاقها.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول