[تسريب]: صورة جديدة تقارن حجم شاشة Galaxy Note 8 مع شاشة S8 Plus

أخبار أندرويد أضف تعليق

بدأت في الأيام الأخيرة صورة جديدة خاصة بهاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج بالانتشار بشكلٍ كبير، حيث من المفترض أنها اللوحة الزجاجية الأمامية الخاصة به وذلك مع مقارنتها باللوحة الزجاجية الأمامية الخاصة بهاتف Galaxy S8 Plus.

مصدر الصورة هو مسربٌ من الصين، حيث بدأت الصورة بالانتشار بشكلٍ كبير خلال اليومين الماضيين بعد أن نشرها على حسابه الشخصيّ على تويتر. بكل الأحوال، يمكن القول أنه يوجد مصداقية كبيرة كون شكل الواجهة الأمامية لهاتف Note 8 كما يظهر في الصورة يتماشى مع المنحى التصميمي الذي تتبعه سامسونج بهواتف سلسلة نوت.

الآن وعلى افتراض أن الصورة حقيقية وتمثل بالفعل واجهة الهاتف المقبل، فهذا يعني أن شاشته ستكون بقياس 6.3 أو 6.4 إنش، حيث يمتلك هاتف Galaxy S8 (على اليسار) شاشةً بقياس 6.2 إنش. من ناحيةٍ أخرى، يمكن ملاحظة فرق تصميمي بين هيكل الهاتفين، وذلك على الحواف الخاصة بإطار الهاتفين، التي تأخذ شكلًا أكثر انحناءً في S8 Plus بينما تأخذ شكلًا أقرب للمستطيل في Note 8.

فيما يتعلق بباقي الأخبار الخاصة بالهاتف، فإن ما نعلمه هو أن طرحه سيكون خلال شهر أغسطس/آب المقبل وفقًا للتأكيدات الرسمية من سامسونج، كما أنه سيحمل كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل مع توضع حساس البصمة بجانبهما، وامتلاكه لمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم مع قلم S Pen وبطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي.

 

المصدر: [تسريب]: صورة جديدة تقارن حجم شاشة Galaxy Note 8 مع شاشة S8 Plus



* عبر موقع أردرويد

Be Sociable, Share!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2017 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول