جوجل تضيف إمكانيات تعديل متقدمة ضمن تطبيق الملاحظات Google Keep

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت شركة جوجل بطرحٍ تحديث جديد لتطبيق الملاحظات الخاص بها Google Keep، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن إجراء وتنفيذ بعض مهام التعديل المتقدمة التي لم يكن بالإمكان إجراؤها سابقًا.

يوفر Google Keep مكانًا سهلًا وبسيطًا لتسجيل الملاحظات وترتيبها بما يساعد المستخدمين على تنظيم شؤون حياتهم اليومية والوصول لأهم الأمور التي يريدون تنظيمها، خصوصًا أنه يتمتع بميزة التزامن عند استخدام كإضافة ضمن متصفح كروم على الحواسيب الشخصية، ما يتيح للمستخدم الوصول لأهم الملاحظات وتعديلها سواء كان يستخدم هاتفه الذكيّ أو حاسوبه الشخصيّ.

وفيما يتعلق بتعديل الملاحظات نفسها، فإنه لم يكن بالإمكان سابقًا إجراء عمليات التراجع Undo أو الإعادة Redo إلا عند إجراء تعديلٍ معين على النص الخاص بالملاحظة، وعند الانتهاء من تسجيل ملاحظة والخروج منها، لن يتم الاحتفاظ بسجل التعديلات التي قام بها المستخدم، ما يعني أنه عند إعادة فتح الملاحظة مرة أخرى لن يكون هنالك أي إمكانية للتراجع قبل أن يتم إضافة نص جديد، كمثال.

الآن، ومع التحديث الجديد للتطبيق، سيكون بإمكان المستخدمين تنفيذ عملية التراجع في أي وقت، وذلك حتى بعد أن يتم حفظ الملاحظة وإغلاقها، ما يعني أن سجل التعديلات التي تم تنفيذها على كل ملاحظة سيتم الاحتفاظ به طوال الوقت، ما يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين إلغاء آخر تعديل قاموا به بعد إعادة فتح الملاحظة، وستظهر هذه الميزة الجديدة على شكل إشارتين صغيرتين أسفل الشاشة الخاصة بالتطبيق، الأولى لخاصية التراجع Undo والأخرى لميزة الإعادة Redo.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة 3.4.803.02  وهو متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بأحدث نسخة من التطبيق وبشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

المصدر: جوجل تضيف إمكانيات تعديل متقدمة ضمن تطبيق الملاحظات Google Keep



* عبر موقع أردرويد

Be Sociable, Share!

أضف تعليق.

يجب أن تكون مسجل لإضافة تعليق.

أندرويد للعرب © 2017 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول