كاميرا هاتف LG G6 تحقق أداءً جيدًا على مؤشر DxOMark، ولكن ليس بجودة LG G5

أخبار أندرويد أضف تعليق

نشر الفريق الخاص بمنصة DxOMark والمختصة بتقييم أداء الكاميرات نتائج الاختبار الخاصة بكاميرا هاتف LG G6 الجديد من إل جي، حيث سجلت الكاميرا أداءً جيدًا ساهمت بوضع الهاتف ضمن أفضل 10 هواتف ذكية من ناحية أداء الكاميرا، إلا أنها لم تكن بجودة كاميرا LG G5 من العام الماضي، بحسب المؤشر الشهير. يذكر أن إل جي قامت مؤخرًا بطرح الهاتف الرائد LG G6 Plus الذي يتضمن تعزيزاتٍ بالعتاد على G6.

يمتلك LG G6 كاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل، الأولى تمتلك فتحة عدسة f/1.8 ومعززة بتقنية التركيز التلقائيّ، بينما تمتلك الكاميرا الثانية فتحة عدسة f/2.4 ومخصصة لالتقاط الصور بزاويةٍ عريضة. تم إجراء الاختبار على الكاميرا الأساسية التي تمتلك فتحة عدسة f/1.8.

بشكلٍ عام، حصل الهاتف على نتيجةٍ كلية قدرها 84 نقطة على المؤشر، ما يضعه في المركز السابع إلى جانب هواتف أخرى مثل Nexus 6P و iPhone 6s Plus و Moto Z Droid، وفي حين أن النتيجة تؤكد امتلاك الهاتف لكاميرا بأداءٍ قويّ، إلا أنها أقل من النتيجة التي حققها هاتف العام الماضي LG G5 والتي بلغت 86 نقطة.

بشيءٍ من التفاصيل، حصلت الكاميرا على نتيجةٍ قدرها 85 نقطة في اختبار الصور الثابتة، مع أداءٍ متميز من ناحية تباين الألوان وأداء الفلاش والتركيز التلقائيّ، كما حصلت الكاميرا على نيتجةٍ قدرها 83 نقطة في اختبار الفيديو، مع تسجيلٍ أداءٍ منخفض نسبيًا فيما يتعلق بجودة التركيز التلقائيّ والقدرة على حجب الضجيج والمؤثرات الصنعية.

 

يجب الذكر أن هذه النتيجة لا تعني امتلاك الهاتف لكاميرا سيئة، ولكنها تشير إلى أنها ليست الأفضل بمجالها، ومن يود بالفعل الحصول على هاتفٍ بأفضل أداءٍ ممكن للكاميرا، فربما يجب الذهاب لخياراتٍ أخرى.

يذكر أن هاتف HTC U11 يعتلي صدارة التصنيف مع نتيجةٍ كلية قدرها 90 نقطة، يليه هاتف بيكسل من جوجل بنتيجةٍ كلية قدرها 89 نقطة، ومن ثم هواتف Galaxy S8 و HTC 10 و Xperia X Performance و Galaxy S7 Edge بنتيجةٍ قدرها 88 نقطة، ثم هواتف Huawei P10 و OnePlus 5 و Moto Z Force بنتيجةٍ قدرها 87 نقطة.

المصدر

المصدر: كاميرا هاتف LG G6 تحقق أداءً جيدًا على مؤشر DxOMark، ولكن ليس بجودة LG G5

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول