جولة مجانية في الفضاء من خلال ” جوجل ستريت فيو”

غير مصنف أضف تعليق

lead-google-800x420

من منا لا يحب الفضاء، تلك المساحة الواسعة التي لا نعرف عنها الكثير، ولا نرى منها إلا القليل، ولكن يبدو أن جوجل تحاول أن تجعل رؤيتنا عن العالم من حولنا أكبر من خلال خدمتها الرائعة “street view”.

أعلنت شركة جوجل عن نيتها في السماج للمستخدمين القيام بجولة داخل محطة الفضاء الدولية خلال الفترة المقبلة، إذ سيتمكن المشاهدون من الوصول إلى صور بانورامية بزاوية 360 درجة.

وفقا لما ذكرته صحيفة ” USA today” فإن هذا سيكون من خلال خدمتها “جوجل ستريت فيو” حيث ستقوم بعرض كيف سيعيش رواد الفضاء على متن المحطة الفضائية.

explore-the-international-space-station-with-google-street-view-designboom-001

وفقا لما ذكره “ديانا يك”، مدير البرنامج العالمى لجوجل، بإن لا أحد يعرف تحديدا كيف يمكن للمرء أن يعيش ويعمل في الفضاء، ولكن من خلال تلك الميزة ثلاثية الأبعاد، يمكننا تقديم لمحة عن هذا لمن أرادو أن يصبحوا رواد فضاء يوما ما.

ومن المقرر أن تسمح الميزة الجديدة للمستخدمين الضغط على أى جزء داخل المحطة من أجل التعرف عليه أكثر ومعرفة معلومات إضافية عنه وطريقة استخدامه وأهميته.

ومن الجدير ذكره أن “جوجل ستريت فيو” هي ميزة في خرائط جوجل وجوجل إيرث تقدم صوراً بانورامية لمستوي الشارع يمكن رؤيتها من جميع الإتجهات وتسمح للمستخدمين برؤية أجزاء من مدن مختارة والتجمعات الحضرية.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول