[تقرير]: سوني تُحضّر لإطلاق هاتف Xperia XZ1 وهذه هي أبرز مُواصفاته وصوره!

أخبار أندرويد أضف تعليق

هكذا وبدون أي سابق إنذار، بدأت الكثير من التقارير والتسريبات بالانتشار والمُتعلقة بهاتفٍ جديد تُحضّر سوني للكشف عنه، حيث أصبح من شبه المُؤكد أنه سيحمل اسم Xperia XZ1 وسيكون مُخصصًا لأعلى الفئة المتوسطة بحسب ما تم تداوله من مواصفاتٍ وعتادٍ سيمتلكه الهاتف.

بشيءٍ من التفصيل، فإن الترجيحات تشير إلى أن سوني لن تكشف عن هاتفٍ واحد فقط، بل عن ثلاثة هواتف دفعةً واحدة: Xperia XZ1, Xperia XZ Compact, Xperia X1، إلا أن التسريبات ركزت بشكلٍ كبير على هاتف XZ1.

أول الأمور الهامة المتعلقة بالهاتف أنه لن يكون هاتفًا رائدًا أو بديلًا عن XZ Premium، بل سيأتي ليوفر خيارًا إضافيًا لمن يود الحصول على أداءٍ قويّ ولكن بدون ضرورة دفع ثمنٍ مرتفع، حيث تشير المعلومات المتوفرة إلى أنه سيحمل شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 غيغابايت بالإضافة لشاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD)، مع امتلاكه لنفس الكاميرا المذهلة بدقة 19 ميغابيكسل التي تم طرحها في هاتف XZ Premium بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

فيما يتعلق بالتصميم والشكل، فلا شيء جديد على الإطلاق، حيث تشير معظم الصور المسربة للهاتف بأنه سيأتي مع واجهةٍ أمامية بحوافٍ عريضة من الأعلى والأسفل، وبنفس الشكل المستطيل للهيكل مع توضع حساس البصمة على الجانب ومكبرين صوتيين أماميين، مع عدم التخلي عن منفذ السماعات 3.5 ميللي متر والاعتماد على منفذ USB Type-C لمهام الشحن وتبادل البيانات.

الصور التالية تظهر شكل هيكل الهاتف:


كما تظهر الصور المسربة التالية الهاتف من كافة زواياه:



أخيرًا تظهر مجموعة الصور التالية المأخوذة من فيديو افتراضي عالي الدقة تصميم الهاتف بشكلٍ واضح:






أخيرًا يجب الإشارة إلى أنه من المرجح أن تقوم سوني بالكشف عن الهواتف الجديدة خلال معرض IFA 2017 الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية أواخر الشهر الحاليّ.

المصدر1، المصدر2، المصدر3

المصدر: [تقرير]: سوني تُحضّر لإطلاق هاتف Xperia XZ1 وهذه هي أبرز مُواصفاته وصوره!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول