لينوفو تعلن عن Moto X4 بكاميرتين خلفيتين وسعر متوسط [IFA 2017]

غير مصنف أضف تعليق

كشفت شركة لينوفو اليوم خلال معرض IFA 2017 في برلين عن هاتفها الجديد Moto X4 والذي يتميز بمواصفات متوسطة تضعه ما بين سلسلتي Moto G و Moto Z مع كاميرتين في الجهة الخلفية وسعر يبدأ من 399 يورو في أوروبا.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش ودقة 1080p ويقدم مقاومةً كاملة للماء والغبار بمعيار IP68 وبطارية لا بأس بها نسبةً للمواصفات بسعة 3000 ميلي أمبير. ويُشغل الهاتف المعالج المتوسط Snapdragon 660 مع 3 أو 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ما يميز الهاتف هو جهته الخلفية المغطاة بطبقة زجاجية أنيقة المظهر، والمزودة بكاميرتين من الجهة الخلفية وهي ميزة قلما نراها في هاتفٍ من الفئة المتوسطة. الكاميرا الأولى بدقة 12 ميغابيكسل وعدسة ذات فتحة جيدة بقياس f/2.0 مع حجم كبير للبيكسل بقياس 1.4 ميكرون. أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 8 ميغابيكسل تتميز بزاوية تصوير عريضة. يغيب عن الكاميرتين ميزة التثبيت البصري للصورة OIS لكن من المفترض أن تقدم أداءً جيدًا نسبةً للسعر والمواصفات. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميغابيكسل مزودة بفلاش.

يدعم الهاتف بطاقة microSD وتقنية Turbo Charging للشحن السريع ومنفذ السماعات 3.5 ميليمتر ويقدم حساسًا للبصمة لكنه يعمل للأسف بنسخة أندرويد 7.1 وليس نسخة أندرويد 8.0 الأخيرة إلا أنه قابل للتحديث خلال فترة غير معروفة حاليًا.

سيتوفر الهاتف خلال شهر أيلول/سبتمبر بسعر يبدأ من 399 يورو لنسخة 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

المصدر: لينوفو تعلن عن Moto X4 بكاميرتين خلفيتين وسعر متوسط [IFA 2017]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول