تطبيق Atom Visualizer: شاهد الذرات بشكل ثلاثي الأبعاد على طاولتك – أول تطبيقات ARCore

غير مصنف أضف تعليق

تحدثنا قبل أيام عن إطلاق جوجل للنسخة التجريبية من منصة ARCore، وهي عبارة عن حزمة برمجية تتيح للمطوّرين عمل تطبيقات وألعاب تعتمد على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality التي تدمج الواقع بالخيال.

التقنية ما زالت تجريبية وهي متاحة لهواتف Pixel و Galaxy S8 فقط في الوقت الحالي، وإن كنت من أصحاب إحدى الهواتف المدعومة يمكنك الآن تجربة أول تطبيق يتوفر في جوجل بلاي مبني باستخدام تقنية ARCore وهو Atom Visualizer. يقدم التطبيق نماذج ثلاثية الأبعاد لذرات العناصر الأساسية المتوفرة في جدول العناصر الدوري periodic table حيث يمكنك توجيه كاميرا الهاتف على الطاولة، الأرض، أو أي مكان آخر وإضافة ذرات العناصر التي ترغب بمشاهدتها. ثم يمكنك الاقتراب منها والدوران حولها لمشاهدتها من جميع الزوايا.






التطبيق والذي ما زال في نسخته التجريبية الأولى، يعطينا فكرة بسيطة عما يمكن أن نراه من تطبيقات قادمة بتقنية ARCore والمفترض أن تتوفر رسميًا خلال الشتاء لبقية هواتف أندرويد.

لتجربة التطبيق وفي حال كنت من أصحاب هواتف Pixel أو Galaxy S8 قم أولا بتنزيل ملف apk الخاص بحزمة ARCore على هاتفك من هنا. ثم قم بتنزيل Atom Visualizer من خلال متجر جوجل بلاي.

المصدر: تطبيق Atom Visualizer: شاهد الذرات بشكل ثلاثي الأبعاد على طاولتك – أول تطبيقات ARCore

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول