X

4 تطبيقات ستحولك إلى “وحش” من أجل هالووين مميز

يحب الأطفال والكبار في جميع أنحاء العالم عيد الهالويين، ويحتفل به الناس من خلال وضع الرسومات المرعبة على وجوههم، واليم سنقدم لكم أفضل 4 تطبيقات تمكنكم من التحول إلى وحوش دون الحاجة إلى مساحيق تجميل.
1- SnapChat
يقدم تطبيق سناب شات الشهير، العديد من الفلاتر المميزة بشكل عام، ولكن في الهالويين على وجه الخصوص يقوم بإطلاق العديد من الفلاتر المرعبة والتي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي إن كنت مستخدم لأجهزة أندرويد.

2- Zombiebooth

هل تحب الزومبيز؟ حسنا فإليك ها التطبيق المرعب، والذي يساعدك في التحول إلى أشهر شخصية مرعبة وهى “الزومبى” ويساعدك فى اختيار بعض الصفات والأشكال التى تركبها على صورك بشكل دقيق وتحولك إلى شخص مرعب، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي إن كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد.
3- Ghost Capture

حوّل نفسك إلى شبح مخيف، فمن ذا الذي لا يخشى الأشباح؟ فأشباح هى من الأشياء المرعبة للغاية والحكايات الخاصة بها قادرة على إثارة أجواء الرعب، لذا قم بتحميل التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي.

4- Vampire Me
يعتبر الفامبير أو مصاص الدماء من أكثر الشخصيات المرعبة، والمفضلة أيضا للأطفال والكبار في عيد الهالووين، لذا يمكنك الآن تحويل صورتك إلى فامبير من خلال هذا التطبيق الرائع.

Leave a Comment