لوحة مفاتيح Swiftkey توّفر إنشاء الثيمات المخصصة من الصور

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلن الفريق المطوّر للوحة المفاتيح الشهيرة Swiftkey عن تحديثٍ جديد يجلب للمستخدمين قدرات تخصيصٍ إضافية تمكنهم من تعديل شكل اللوحة بطريقةٍ جديدة تعتمد على الثيمات التي يقومون هم بإنشائها.

تم تسمية الخاصية الجديدة Photo Theme وتم توفيرها لمستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد و iOS، حيث سيكون بالإمكان اختيار صورة ما لتظهر كخلفية خاصة بلوحة المفاتيح، فضلًا عن إمكانية تخصيص كيفية ظهور الأحرف والرموز، عبر إلغاء الفواصل والخطوط بين الأحرف على اللوحة، وكذلك الأمر بالنسبة للرموز.

سيكون بالإمكان الولوج لهذه الخاصية عبر النقر على إعدادات التطبيق Settings، ومن ثم اختيار “ثيمات Themes” ومنها سيكون بالإمكان تطبيق إعدادات التخصيص التي تريدونها. يجب الإشارة إلى أن هنالك مسابقة برعاية Swiftkey لتصميم الثيمات، حيث سيكون بإمكانكم مشاركة الثيم الذي قمتم بتصميمه عبر مشاركته ضمن الوسم photothemes# على تويتر، حيث سيتم إهداء الفائزين بطاقة شرائية من أمازون بقيمة 150 دولار، وسيتم اختيار فائز كل أسبوع.

إن كنتم من مستخدمي لوحة مفاتيح SwiftKey، سيكون بإمكانكم تحديثها من رابطها على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص بها بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر: لوحة مفاتيح Swiftkey توّفر إنشاء الثيمات المخصصة من الصور

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول