أندرويد 8.0 أوريو يصل رسميًا إلى هواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت شركة ون بلس الصينية مؤخرًا عن إطلاق هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T الذي تم إطلاقه بنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، فيما بدا أن التحديث للنسخة الأجدد أندرويد 8.0 أوريو قد يتطلب وقتًا أطول من المعتاد، لتفاجئنا الشركة جميعًا وتقوم بطرح التحديث بعد يومين فقط من طرح هاتفها الرّائد، وذلك لهواتف العام الماضي OnePlus 3 و OnePlus 3T.

كشفت ون بلس عن إطلاق التحديث عبر مدونتها الرّسمية، حيث أكدت أن التحديث سيحمل واجهة OxygenOS 5.0 المبنية على نسخة أندرويد 8.0 أوريو مع تضمينها بعدة خصائص هامة مثل التطبيقات المتوازية Parallel Apps أو خاصية صورة-ضمن-صورة Picture-in-Picture Mode بالإضافة لميزة نقاط التنبيهات Notification Dots مع تحديث نسخة اللصاقات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد لتصبح تلك الخاصة بشهر سبتمبر/أيلول 2017.

تقول ون بلس أنه وكما هو الحال مع أي تحديثٍ هوائيّ OTA، قد يأخذ الأمر بعض الوقت حتى يصل التحديث لكل المستخدمين حول العالم. من ناحيةٍ أخرى، لم تذكر الشركة شيئًا حول موعد طرح التحديث لهواتف العام الحاليّ OnePlus 5 و OnePlus 5T، ولكن ونظرًا لسرعة إطلاق التحديث لهواتف العام الماضي، فإنه من المتوقع ألا يتأخر كثيرًا.

يذكر أن ون بلس تعتمد على واجهة تشغيل OxygenOS التي تعتبر من أخف الواجهات المخصصة والقريبة جدًا من واجهة أندرويد الخام، وذلك دائمًا ما تتميز ون بلس بسرعة إطلاق التحديثات لهواتفها الرائدة، كما هو الحال مع سوني التي كانت أول شركة تطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف Xperia XZ Premium وتليها إتش تي سي التي طرحته لهاتف HTC U11.

هل أنتم من مستخدمي هواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T؟ هل وصلكم التحديث؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: أندرويد 8.0 أوريو يصل رسميًا إلى هواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول