تعرف على أبرز التقنيات التي قد تُضيفها سامسونج لجلاكسي S9

غير مصنف أضف تعليق

cashify_galaxy_s9

تحاول سامسونج في كل هاتف جديد تقوم بإطلاقه أن يكون متميزا أكتر مما قبله، حيث كشف تقرير جديد أن هاتف جلاكسى S9 المقبل من سامسونج سوف يأتى مع بعض التقنيات الجديدة المميزة.

فوفقا لما جاء في موقع phonearena فإن هاتف S9 قد يكون مزودا بأنظمة المصادقة البيومترية المعززة، حيث تحاول سامسونج تحسين مستشعر قزحية العين وميزة التعرف على الوجه ليعملا بشكل أسرع وأفضل.
ومن المنتظر أن يأتى الهاتف المقبل من سامسونج بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، والتى ستكون مماثلة لتلك الموجودة فى هاتفى S8 وS8 +، إلا أن بعض المحللين أشاروا إلى أنه قد تكون هناك إضافات جديدة من خلال بعض تطبيقات البرمجيات إضافة إلى تحسينات السرعة فى النظامين.

ومن المعروف أن أحدث أجهزة سلسلة S ونوت تتيح للمستخدمين ميزة مستشعر التعرف على الوجه وماسح قزحية العين، بالإضافة إلى قراءة بصمات الاصابع.

وتعتبر ميزة التعرف على الوجه متاحة لهواتف أندرويد منذ عام 2011، عند إطلاقها مع نظام تشغيل أندرويد آيس كريم سندوتش تحت اسم “Face Unlock”.
ومن الجدير كره أن شركة سامسونج ليست هى الوحيدة فى مجال التعرف على الوجه التى تستخدم أنظمة المصادقة البيومترية الجديدة، حيث دعم جهاز أيفون X من أبل يمتلك تقنية Face ID.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول