النسخة النهائية من أندرويد 8.1 متاحة الآن لهواتف Pixel و Nexus

أخبار أندرويد أضف تعليق

إصدار 8.1 “أوريو” الجديد من نظام أندرويد يجلب عددًا من التحسينات، خاصة فيما يتعلق بالتجربة البصرية.

بعد إطلاق النسخة التجريبية الأخيرة في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عن إطلاق النسخة النهائية من الإصدار 8.1 “أوريو” من نظام التشغيل أندرويد لهواتف “بكسل” Pixel و “نيكسوس” Nexus.

وتتضمن النسخة الأحدث من أندرويد بعض التغييرات البصرية التي أتت مع الجيل الثاني من هواتف Pixel لجميع الهواتف الذكية التابعة لشركة جوجل.

ومن التغييرات التي كانت حصرية لهواتف Pixel 2 وتوفرت الآن لأجهزة Nexus والجيل الأول من Pixel، يقدم أندرويد 8.1 الجديد تصميمًا جديدًا للواجهة، بما في ذلك “مشغل بكسل” Pixel Launcher مع شريط البحث الجديد. ثم إن الإعدادات السريعة أصبحت شفافة، إضافة إلى أن قائمة إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل أصبحت عائمة.

وأصبح شريط التنقل في معظم التطبيقات، مثل “الإعدادات”، أفتح لونًا لحل مشكلة احتراق الشاشة التي عانت منها بعض هواتف Pixel 2 XL. كما تمت معالجة مشكلات الاستجابة اللمسية وتسجيل الصوت أثناء التسجيل المرئي.




يُشار إلى أن الإصدار الجديد يتضمن تفعيل مشروع “أندرويد جو” Android Go، الذي تم إطلاقه رسميًا اليوم، والذي صُمم خصيصًا للهواتف الذكية منخفضة المواصفات.

ويُذكر أيضًا أن الإصدار الجديد متاح لهواتف: Pixel 2 XL، و Pixel 2، و Pixel XL، و Pixel، و Pixel C، و Nexus 6P، و Nexus 5X. ويمكن تنزيله “صورة مصنع” أو “عبر الهواء“.

هل تملك أحد الهواتف المدعومة، شاركنا تجربتك للإصدار الجديد في التعليقات.

المصدر

المصدر: النسخة النهائية من أندرويد 8.1 متاحة الآن لهواتف Pixel و Nexus



* عبر موقع أردرويد

Be Sociable, Share!

أضف تعليق.

يجب أن تكون مسجل لإضافة تعليق.

أندرويد للعرب © 2017 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول