هواتف نوكيا الحالية لن تدعم مبادرة Project Treble

أخبار أندرويد أضف تعليق

هواتف شركة نوكيا الحالية تسير على خطى هواتف شركة ون بلس في عدم دعمها لمبادرة شركة جوجل الجديدة المسماة Project Treble.

كنا قد تحدثنا سابقًا عن مشروع شركة جوجل الجديد المسمى Project Treble، الذي يسعى إلى حل مشكلة تأخر وصول التحديثات إلى الملايين من مستخدمي أندرويد حول العالم.

وبعد إعلان شركة ون بلس الصينية في أواخر الشهر الماضي بأنها لن تدعم مبادرة Project Treble لتحديثات أندرويد السريعة، يبدو بأن شركة HMD Global هي الشركة التالية التي لن تدعم المشروع في الوقت الحالي.

ومن خلال كلام Juho Sarvikas مدير المنتج الرئيسي في شركة HMD Global فإن نماذج هواتف نوكيا الحالية لن تدعم مشروع Project Treble عند حصولها على تحديث أندرويد أوريو 8.0.

ومن المعروف بأن هواتف نوكيا الجديدة تأتي مع نسخة نظيفة من نظام أندرويد وتعد الشركة بحصول الهواتف على التحديثات بشكل سريع، وتشمل النماذج المعنية على نوكيا 8 ونوكيا 6 ونوكيا 5 ونوكيا 3 ونوكيا 2 العاملة بواسطة أندرويد 7 Nougat.

وفي حين يعتبر المشروع إلزامي للأجهزة التي تعمل بشكل مباشر منذ إطلاقها بواسطة أندرويد أوريو، إلا أنه يتطلب المزيد من العمل بالنسبة للأجهزة التي جرى إطلاقها سابقاً وتعمل بواسطة نسخ أقدم من نظام أندرويد.

ومع ذلك تلتزم شركة HMD Global على أي حال بجلب التحديثات الجديدة إلى الأجهزة، وذلك على الرغم من أنها قد تحتاج للقيام بالمزيد من العمل لتحقيق ذلك، وبأن عدم دعهم الهواتف الحالية للمشروع لن يعني الكثير بالنسبة لمعظم المستخدمين.

ويبدو بأن مشروع Project Treble يتطلب عملية تجزئة مخصصة لمساحة التخزين الداخلية والتي لا يمكن القيام بها من خلال التحديث الهوائي.

 

المصدر: هواتف نوكيا الحالية لن تدعم مبادرة Project Treble



* عبر موقع أردرويد

Be Sociable, Share!

أضف تعليق.

يجب أن تكون مسجل لإضافة تعليق.

أندرويد للعرب © 2017 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول