[تسريب]:هاتف Huawei P11 قد يأتي بكاميرا خلفية بدقة 40 ميغابيكسل

غير مصنف أضف تعليق

هاتف هواوي الجديد Huawei P11 قد يأتي بنظام كاميرا خلفية وأمامية غير مسبوق من حيث الدقة.

شركة هواوي تحب أنظمة الكاميرا الخلفية المزدوجة لدرجة كبيرة، بحيث أنها تعمل منذ مدة على إضافة مثل هذه الأنظمة إلى جميع هواتفها الرائدة وهواتف الفئة المتوسطة، ويبدو بأن الشركة الصينية تفكر في نقل الأمور إلى مستوى جديد كليًا في العام المقبل.

حيث أشار المسرب الشهير Evan Blass في تغريدة جديدة نشرها عبر حسابه الرسمي إلى أن الهاتف المقبل من هواوي المسمى Huawei P11 قد يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 40 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل.

الكاميرا يجري تطويرها بالشراكة مع المصنع الألماني لايكا Leica، بحيث توفر للكاميرا الخلفية خاصية التكبير البصري الهجين بقدرة 5X، وهذه الشائعات تستند على صور من فنان رقمي يعمل لصالح أحد الوكالات الإعلانية لهواوي.

وكانت هواوي من أوائل الشركات التي استعملت نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة، وظهر ذلك مع هاتفها الصادر في شهر أبريل من عام 2016 المسمى Huawei P9.

وفي حال قامت شركة هواوي بالاستعانة بالتحسينات القائمة على إمكانيات الذكاء الصناعي الصادرة مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع استعمال نظام التصوير المذكور أعلاه فإنها قد تضمن بأن يكون هاتف P11 أحد أفضل هواتف التصوير التي سوف تظهر في عام 2018.

وفيما يتعلق بموعد ظهور هذا الهاتف فقد أصدرت هواوي هاتف P10 في شهر فبراير من العام الماضي، بحيث جاء في وقت سابق قليلًا للإطار الزمني المعتاد من قبل الشركة لطرح هواتف سلسلة P، مما يعني أننا قد ننتظر حتى الربع الأول من عام 2018 لمعرفة موعد صدور هذا الهاتف.

المصدر

المصدر: [تسريب]:هاتف Huawei P11 قد يأتي بكاميرا خلفية بدقة 40 ميغابيكسل

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول