أوريو يصل ابتداًء من اليوم إلى أندرويد وير

أخبار أندرويد أضف تعليق

تحديث أوريو يبدأ بالوصول إلى أجهزة أندرويد وير Android Wear جالبًا العديد من التحسينات.

في شهر أكتوبر أعلنت شركة جوجل عن النسخة التجريبية من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء أندرويد وير Android Wear المعتمدة على أوريو، في الوقت الذي كانت نسخة أندرويد وير 2.0 معتمدة على Nougat 7.0.

وقبل أكثر من شهر ظهرت أخبار بأن منصة أندرويد وير سوف تحصل على التحديث القادم لنسخة أوريو على شكل برنامج تجريبي، والذي كان متوفرًا فقط لساعة LG Watch Sport.

والآن وبعد مرور اكثر من شهرين، وجنبًا إلى جنب مع وصول النسخة 8.1 من أندرويد لأجهزة بيكسل ونيكسوس في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الإعلان بأن تحديث أوريو سوف يبدأ بالوصول ابتداًء من اليوم إلى أجهزة أندرويد وير Android Wear.

هذا الخبر يأتي وفقًا لمشاركة نشرها Hoi Lam أحد مطوري شركة جوجل ضمن مجتمع مطوري أندرويد وير، ومع ذلك فإن تحديد وقت الوصول الفعلي متروك للشركات المصنعة للساعات الذكية.

الخبر المنشور لا يشير بشكل واضح حول أي من الساعات الذكية القابلة للارتداء سوف تحصل على هذا التحديث.

وبالنسبة للتغييرات التي يجلبها تحديث أوريو لأندرويد وير فإنها تشمل على إمكانية التحكم في قوة الاهتزازات للتنبيهات الواردة، وتدعى هذه الميزة “نمط الاهتزاز” وتشمل على خيار عادي وطويل ومزدوج.

كما يتواجد خيار جديد يعمل على تعطيل استيقاظ الساعة لدى ملامسة الماء للشاشة يدعى Touch lock، وهو خيار مفيد كونه يمنع تشغيل الشاشة دون داعٍ لدى ملامستها للماء سواء تحت المطر أو في أية ظروف رطبة أخرى.

وبالنسبة لدعم اللغات والبلدان أضافت الشركة دعمًا لبلجيكا (الهولندية) وجمهورية التشيك (التشيكية) والسلفادور (الإسبانية) وهندوراس (الإسبانية) ونيجيريا (الإنجليزية) وباراغواي (الإسبانية) والبرتغال ( البرتغالية).

التحسينات الأخرى تشمل على إمكانية توفير عمر البطارية من خلال الانتقال الانتقال اليدوي إلى نمط الحفاظ على البطارية، والذي يسمح بتعطيل الاهتزاز وخدمات الموقع والشبكة اللاسلكية واي فاي وبيانات الهاتف وتحديثات التطبيقات وميزة Always-on.

المصدر

المصدر: أوريو يصل ابتداًء من اليوم إلى أندرويد وير



* عبر موقع أردرويد

Be Sociable, Share!

أضف تعليق.

يجب أن تكون مسجل لإضافة تعليق.

أندرويد للعرب © 2017 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول