ZTE تعتزم إطلاق هاتف ذكي يدعم شبكات 5G قبل نهاية 2018 أو مطلع 2019

غير مصنف أضف تعليق

تسعى شركة “زد تي إي” ZTE مع عدد من شركات الاتصالات إلى إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G قبل نهاية عام 2018.

مع أن حضور شركة “زد تي إي” ZTE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 كان ضعيفًا، إلا أن الشركة الصينية استغلت الحدث للإعلان عن عزمها إطلاق أول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G نهاية العام الحالي أو مطلع العام القادم.

جاء ذلك على لسان الرئيس التنفيذي لأعمال الأجهزة المحمولة لدى الشركة، ليشين تشنج، خلال مقابلة أجرتها معه وكالة بلومبرج الإخبارية.

وأفادت بلومبرج بأن خطط “زد تي إي” قد تتغير استنادًا إلى توفر شبكات الجيل الخامس وتوفير الشرائح اللازمة. وقال تشنج إن الجهاز سيكون هاتفًا ذكيًا، ولكنه ذكر أيضًا أن حاسبًا لوحيًا أو جهاز توزيع للإنترنت اللاسلكي في المنازل قد يُطلق كذلك.

يُشار إلى أن إعلان “زد تي إي” يأتي بعد أن أعلن عدد من شركات الاتصالات، خاصةً الشركات الأمريكية، مثل AT&T و Verizon، عزمها إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G بحلول نهاية عام 2018.

ولكن ماذا عن الشركات الأخرى؟ قام عدد من صناع الهواتف الذكية، بما في ذلك العملاق الكوري سامسونج، بعقد صفقات مع شركات اتصالات لإطلاق شبكات الجيل الخامس، إذ أبرمت الشركة اتفاقًا مع شركة Verizon، فيما يُشاع أن آبل تعمل على نحو وثيق مع شركة إنتل لدعم شبكات الجيل الخامس ضمن هواتف آيفون المستقبلية.

هل تنتظر هاتفًا ذكيًا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G؟ وهل جربت شبكات الجيل الرابع 4G؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: ZTE تعتزم إطلاق هاتف ذكي يدعم شبكات 5G قبل نهاية 2018 أو مطلع 2019

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول