تطبيق واتس آب سيُمكن المستخدمين من تحديد الرسائل كـ “Spam”

غير مصنف أضف تعليق

whatsapp-promo

يحاول تطبيق واتس آب حاليا الاهتمام بعدم ازعاجهم بشتى الطرق، حيث يختبر التطبيق حاليا ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحديد الرسائل غير المرغوبة.

ووفقا لما جاء في حساب wabetainfo على تويتر، فإن الميزة الجديدة المستخدمين من وضع علامة على المرسل غير المعروف، وتصنيف رسائله بأنها غير مرغوب بها.

ومن المقرر أن يتم طرح الميزة الجديدة بالتحديث القادم على نظامي iOS، وأندرويد، والذى سيحمل رقم الإصدار 2.17.430، وسيكون بإمكان المستخدمين أيضا الإبلاغ أو منع هؤلاء المرسلين.

وكتب الحساب، أن “مرسل البريد المزعج spam لا يرسل رسائله إلى جهة اتصال واحدة، لكنه يرسلها إلى العديد من المستخدمين، إذ يقوم باختيارهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة به، أو من الإنترنت أو من بعض خدمات التسجيل، وقد تحتوى هذه الرسائل على إعلانات غير مرغوب فيها وأخبار مزيفة، وغالبا ما تدعوك إلى إعادة توجيه الرسالة إلى جهات الاتصال الخاصة بك. ”

ومن المقرر أن تعمل الميزة بشكل بسيط، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بإرسال الرسائل 25 مرة، إلا أنه سيقوم بتنبيه المستخدمين إذا تم توجيه رسالة أكثر من 25 مرة، وسوف تحمل هذه الرسالة علامة ” “إعادة توجيه عدة مرات”.



* عبر موقع أندرويد العرب

Be Sociable, Share!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2018 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول