هاتف Honor 8 لن يحصل على أندرويد أوريو

غير مصنف أضف تعليق

هاتف Honor 8 يتضمن شاشة بقياس 5.2 إنش، ومعالج Kirin 950 ثماني الأنوية، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بعد طرحها للإصدار الأحدث من واجهة المستخدم خاصتها Emotion UI 8.0 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.0، أعلنت هواوي عن خططها لتحديث مجموعة من الهواتف هي Honor 8 Pro و Honor 9i و Honor 7X و Honor 8 Lite، بحيث تحصل على أندرويد أوريو 8.0.

وخلال الشهر الماضي صرح الرئيس التنفيذي لشركة Honor جورج زاو في مقابلة أن الشركة تخطط لطرح تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتف Honor 8 و Honor 8 Pro قريبًا جدًا.

ولسوء الحظ، يبدو أن الشركة الصينية غيرت رأيها بعد مرور شهر واحد على تصريح الرئيس التنفيذي لها، إذ أكد حساب الشركة الهندي الرسمي Honor India على منصة تويتر أن هاتف Honor 8 غير متوافق مع تحديث أندرويد أوريو 8.0 ولن يحصل عليه، وذلك تبعًا لوجود قيود برمجية وعتادية.

هذا الهاتف أطلقته الشركة في عام 2016، مع أندرويد مارشميلو، وحصل لاحقًا على تحديث Nougat، ويتضمن شاشة بقياس 5.2 إنش، ومعالج Kirin 950 ثماني الأنوية، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ومن المفترض أن تواصل الشركة إرسال التحديثات الأمنية لهذا الهاتف عند الحاجة، فين حين سوف تحصل هواتف Honor 8 Pro و Honor 8 Lite على تحديث أندرويد أوريو لاحقًأ.

المصدر

المصدر: هاتف Honor 8 لن يحصل على أندرويد أوريو

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول