تسريب المزيد من الصور الحية لهاتف Galaxy S9 Plus المرتقب من سامسونج

غير مصنف أضف تعليق

أظهرت الصور المسربة هاتف Galaxy S9 Plus مع تصميم يتطابق مع التسريبات السابقة.

اعتدنا على أن الشائعات والتسريبات المتعلقة بجهاز ما تكثر قُبيل الإعلان عنه، لكن حينما يتعلق الأمر بهاتف يُعد من أبرز الهواتف كل عام وهو المنافس الأول لهاتف iPhone من آبل، فإن التسريبات تبدأ قبل إطلاقه بأشهر وتستمر حتى ساعة الإعلان.

نحن نتكلم عن هاتف Galaxy S9 من سامسونج، الذي من المنتظر الإعلان عنه أواخر شهر شباط/فبراير المقبل خلال معرض MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، إذ سُربّت عبر موقع Weibo الصيني صور حية له.

وتُظهر الصور المسربة الجديدة نسخة باللون الأزرق وأخرى باللون الذهبي من هاتف Galaxy S9 Plus مع تصميم يتطابق مع التسريبات السابق، إذ نرى كاميرتين خلفيتين مع حساس البصمة أسفلهما.

هذا بالنسبة لظهر الهاتف، إذ سُربت أيضًا صورة أخرى لواجهة الهاتف، تُظهر شاشة منحنية مع زوايا منحنية، إضافة إلى اسم الجهاز مع خلفية شاشة الافتراضية له.

تجدر الإشارة إلى أنه يُعتقد أن الصور المسربة الجديدة، وبالنظر إلى الشاشة وحجمها، قد تكون لنسخ مزيفة من الهاتف، أو نماذج أولية، خاصةً أن الشركات تصنع أكثر من نموذج أولي قبل النموذج النهائي.

أكدت سامسونج في وقت سابق من الشهر الحالي أنها تعتزم الإعلان عن Galaxy S9 خلال حدث خاص في معرض MWC 2018 الذي ينطلق في 26 شباط/فبراير المقبل. لذا من المرجح أن تعلن عن الهاتف في 25 شباط/فبراير كعادة الشركات خلال مثل تلك المعارض، إذ تعلن عن أجهزتها قُبيل المعرض ليتسنى لها عرضه خلاله.









ما رأيك بتصميم هاتف Galaxy S9 Plus؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: تسريب المزيد من الصور الحية لهاتف Galaxy S9 Plus المرتقب من سامسونج

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول