جوجل تعلن عن تحديثات جديدة لعتاد خدمات قطاع الأعمال

غير مصنف أضف تعليق

تشمل التحديثات إتاحة عتاد Jamboard و Hangouts Meet في دول جديدة، وتقديم ميزة جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي.

تسعى شركات تقنية كبرى، بما في ذلك جوجل ومايكروسوفت، للظفر بالحصة الكبرى من سوق قطاع الأعمال، وذلك من خلال تقديم سلاسل من البرمجيات والعتاد المخصصة للشركات التي تستهدف تسهيل الاجتماعات.

وفي إطار ذلك، عملت شركة جوجل على مدى السنوات القليلة الماضية بجد لتطوير خدمة التراسل Hangouts، وبناء أجهزة للاجتماعات تتسم بأنها فعالة من حيث التكلفة وموثوق بها.

ويوم الثلاثاء أعلنت الشركة عن تحديثات جديدة لحلول الاجتماعات، بما في ذلك إطلاق عتاد Jamboard و Hangouts Meet في أسواق أوروبية جديدة، بالإضافة إلى تقديم ميزة جديدة للرسم التلقائي AutoDraw قائمة على الذكاء الاصطناعي.

وقالت جوجل في منشور على مدونتها إن اللوح الذكي Jamboard أصبح متاحًا، إضافةً إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، في ثماني دول أوروبية جديدة، بما في ذلك السويد وفرنسا وإسبانيا. وأضافت الشركة أن التطبيق الخاص باللوح الذكي Jamboard أصبح أساسيًا في خدمتها السحابية G Suite.

كما أعلنت جوجل عن إتاحة عتاد خدمة التواصل الموجهة للاجتماعات Hangouts Meet، الذي يتكون من شاشة لمسية وميكروفون وكاميرا بدقة 4K تعمل كمستشعر وحاسب كروم بوك من أسوس، في كل من هولندا والدنمارك، ليصبح مجموع الدول التي يتوفر فيها العتاد 14 دولةً.

ما رأيك بخدمات جوجل الموجهة لقطاع الأعمال؟

المصدر

المصدر: جوجل تعلن عن تحديثات جديدة لعتاد خدمات قطاع الأعمال

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول