هواتف Pixel تحصل على موافقة الاستخدام من قبل موظفي الشركات

غير مصنف أضف تعليق

تقول جوجل إن هاتف Pixel لا يُلبي المتطلبات الأساسية للبرنامج فحسب، بل يتفوق في عدد منها.

منذ أن قررت شركة جوجل الدخول في سوق الهواتف الذكية قبل نحو عامين، حرصت على أن تقدم هواتف ترقى إلى مستوى المنافسة مع شركاتٍ مخضرمةٍ، مثل سامسونج وآبل، ويبدو أن تلك الخطوات بدأت تؤتي ثمارها.

فهاتف Pixel 2 مثلًا، يمتاز، وفقًا لجوجل، بأنه يوفر تجربةً محمولةً تتسم بالذكاء والبساطة، والأمن، مع كاميرا تعد الأفضل في السوق حاليًا، وبطارية تدوم طويلًا، إضافةً إلى المساعد الرقمي Google Assistant الذي يساعدك على إنجاز الكثير بسرعة.

وقالت جوجل في منشورٍ على مدونتها إنها شهدت استجابةً كبيرةً من المستهلكين، كما حصلت أيضًا على مراجعاتٍ رائعةٍ من الشركات والموظفين ومحللي الصناعة لميزات الأمان والإنتاجية المضمنة في Pixel 2.

وبفضل كل ما سبق، أعلنت الشركة أن هاتفي Pixel و Pixel 2 أُدرجا في البرنامج الجديد لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات Android Enterprise Recommended، وهو ما يعني أن الهاتفين أصبحا معتمدين رسميًا لمكان العمل.

يُشار إلى أن Android Enterprise Recommended هو مبادرة جديدة لفريق أندرويد التابع لجوجل يعرض الأجهزة وخدمات المؤسسات التي تلبي معايير عالية للأمن والموثوقية والإنتاجية، إضافة إلى أنها تُمكّن الفرق التي تنشر الأجهزة للشركات من إدارتها بسهولة وأمان.

وأشارت جوجل إلى أن هاتف Pixel لا يُلبي المتطلبات الأساسية للبرنامج فحسب، بل يتفوق في عدد منها، على سبيل المثال، جميع الأجهزة المُعترف بها في البرنامج يجب أن تكون مما يحصل على تحديثات أمنية كل 90 يومًا، فيما تمتاز هواتف Pixel بأنها تحصل على تلك التحديثات كل شهر، إضافة إلى أنها أول من يحصل على كل إصدار جديد من نظام أندرويد.

يُشار إلى أن عدد الأجهزة المعتمدة وفق برنامج Android Enterprise Recommended يبلغ 21، ويُلاحظ غياب هواتف شركتي سامسونج وآبل. على كل حال، إليكم القائمة:

  1. BlackBerry KEYone
  2. BlackBerry Motion
  3. Google Pixel
  4. Google Pixel 2
  5. Google Pixel XL
  6. Google Pixel 2 XL
  7. HUAWEI Mate 10
  8. HUAWEI Mate 10 Pro
  9. HUAWEI P10
  10. HUAWEI P10 Plus
  11. HUAWEI P10 Lite
  12. LG G6
  13. LG V30
  14. Moto X4
  15. Moto Z2 Force Edition
  16. Nokia 8
  17. Sony Xperia XA2
  18. Sony Xperia XA2 Ultra
  19. Sony Xperia XZ Premium
  20. Sony Xperia XZ1
  21. Sony Xperia XZ1 Compact

هل تعتقد أن هواتف Pixel تستحق أن تعتمد ضمن المؤسسات؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: هواتف Pixel تحصل على موافقة الاستخدام من قبل موظفي الشركات

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول