[ملف APK]: تطبيق OneDrive يحصل على أدوات جديدة تتعلق بالصور

غير مصنف أضف تعليق

تواصل مايكروسوفت إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق خدمة التخزين السحابية OneDrive، بحيث يركز التحديث على خيارات متعلقة بالصور.

خلال وقت سابق من شهر ديسمبر طرحت مايكروسوفت نسخة جديدة من تطبيق خدمتها للتخزين السحابي OneDrive، والتي جلبت معها دعمًا كاملًا لميزة تصنيفات الإشعارات Notification channels، وهي الميزة الجديدة ضمن نسخة أندرويد أوريو التي تتيح للمطورين تحديد مستويات الأولوية لإشعارات التطبيقات، وتوفر للمستخدمين إمكانية تخصيص وإدارة المستويات المختلفة من الإشعارات التي يدعم التطبيق إظهارها.

والآن، يحصل تطبيق الخدمة على أندرويد على تحديث جديد، والذي يركز بمجمله على خيارات ذات صلة بالصور، بحيث يحصل المستخدم على أداة جديدة للمسح الضوئي مع أدوات تحرير أساسية وطريقة أسرع للتمرير من خلال المكتبات بالإضافة إلى القدرة على التقاط الصور بشكل مباشر داخل OneDrive وحفظها ضمن السحابة.

وبالحديث عن المميزات فقد أصبح بإمكان المستخدم اقتصاص الصور وتدويرها واستخدام مجموعة من الفلاتر الجديدة جنبًا إلى جنب مع حصوله على ميزة المسح الضوئي الجديدة المحسنة، مع إمكانية التنقل بسرعة والعثور على الصور القديمة وعرضها من خلال ميزة التمرير السريع الجديدة.

كما يمكن توفير مساحة إضافية على الهاتف من خلال التقاط الصور وحفظها بشكل مباشر ضمن OneDrive من داخل التطبيق عبر وظيفة الكاميرا الجديدة، ويمكن الوصول إلى هذه الميزة وميزة المسح الضوئي عن طريق زر الإجراءات العائم من ضمن علامة تبويب الملفات الرئيسية.

ويمكنكم تجربة النسخة OneDrive 5.4 من التطبيق عبر تنزيلها من رابطها على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص بها من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: [ملف APK]: تطبيق OneDrive يحصل على أدوات جديدة تتعلق بالصور

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول