تطبيقات أندرويد القديمة ستتوقف عن العمل بعد صدور “أندرويد P”

غير مصنف أضف تعليق

android-p-preview-homepage-dark

كشف تقرير جديد أن تطبيقات اندرويد القديمة ستتوقف عن العمل بعد صدور Android P، وذلك بعد عثور عدد من المطورين على قواعد جديدة فى نسخة معاينة المطورين من اندرويد P والتى يضع حدا أدنى لإصدار “واجهة برمجة التطبيقات”.

ووفقا لما جاء في موقع GSM إن حالة عدم نجاح التطبيق فى تحقيق هذا الحد الأدنى، فتظهر رسالة تحذير للمطورين تنص على ما يلى: “تم إنشاء هذا التطبيق للإصدارات القديمة من اندرويد، وقد لا يعمل بشكل صحيح، جرِّب التحقق من وجود تحديثات أو اتصل بالمطور.”

وأشار أن الحد الأدنى لواجهة تشغيل البرامج فى اندرويد P هو 17، وهو ما يشير إلى نظام اندرويد جيلى بين 4.2، وحتى الآن ليس من المعروف ما إذا كان هذا سيظل بمثابة تحذير فى الإصدار الأخير من اندرويد P، أم انه سيحظر تشغيل التطبيقات.

وقد بذلت شركة جوجل بالفعل تفانيها فى تحديث تطبيقات متجر بلاى ستور، من خلال تعيين حد أدنى لمتطلبات دعم واجهة برمجة التطبيقات للتطبيقات التى تم تحميلها حديثًا.
وبهذه الطريقة، يجب أن تعمل جميع التطبيقات التى تم إرسالها مؤخرًا مع أحدث إصدارات اندرويد، فى حين أن التطبيقات المتوفرة بالفعل والتى لا يتم تحديثها يمكن إيقافها نهائياً.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول