يوتيوب يختبر ميزة تسمح بمعرفة الحديث الدائر ضمن الفيديوهات قبل مشاهدتها

غير مصنف أضف تعليق

لا تزال الميزة متاحة لدى عدد صغير جدًا من مستخدمي يوتيوب.

يعمل موقع يوتيوب منذ مدة على تحسين تجربة المستخدمين و تشجعيهم على مشاهدة المزيد من الفيديوهات فدعم في شهر تموز/يوليو 2017 إمكانية مشاهدة معاينة للفيديوهات قبل النقر عليها على سطح المكتب، ثم جلب الميزة إلى الأجهزة المحمولة في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017، ويبدو أن الأمر لن يقف عند ذلك.

ومن الواضح أن الهدف من ميزة معاينة الفيديوهات قبل النقر عليها إعطاء المستخدمين فكرة عن محتوى الفيديو، ولأن المعاينة بدون صوت، يسعى يوتيوب إلى توفير خيار يسمح لهم بمعرفة الحديث الدائر ضمن الفيديو دون تشغيل الصوت، وهو عن طريق عرض عناوين فرعية.

إذ أفاد مستخدمون أن عناوين فرعية بدأت تظهر لمعاينات الفيديوهات على تطبيق يوتيوب على هواتف أندرويد، وكما هو الحال سابقًا، يبدأ عرض معاينة للفيديو مع العناوين الفرعية الذي يقف عنه المستخدم بعض الوقت.

هذا، ولا تزال الميزة متاحة لدى عدد صغير جدًا من مستخدمي يوتيوب، ولكنها ستكون مفيدة جدًا لو تم إطلاقها، خاصةً إذا كانت تدعم اللغة العربية.

أتوقع أن الفيديوهات العربية سيكون على المستخدم تضمينها بالعناوين الفرعية لتظهر ضمن المعاينة، أما بالنسبة للغة الإنجليزية فالأمر أسهل إذ إن هناك عناوين فرعية تلقائية تظهر حتى وإن لم تكن مضمنة من قبل ناشر الفيديو.

هل تعتقد أن مثل هذه الميزة مفيدة ومرحب بها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: يوتيوب يختبر ميزة تسمح بمعرفة الحديث الدائر ضمن الفيديوهات قبل مشاهدتها

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول