Oppo تعلن بصمت عن هاتف Oppo A1 بسعر منافس جدا

غير مصنف أضف تعليق

يمتاز هاتف Oppo A1 الجديد بأنه يقدم شاشة طويلة بنسبة بعد 18:9.

أعلنت شركة Oppo يوم الاثنين الماضي عن هاتفيها الذكيين Oppo R15 و Oppo R15 Dream Mirror Edition اللذين يمتازان بأنهما يقدمان نتوءًا أعلى الشاشة الطويلة مع هيكل زجاجي، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

وقبل ذلك وبعده تسربت الكثير من المعلومات بشأن هاتف قادم باسم Oppo F7، تعتزم الشركة الصينية الإعلان عنه رسميا في 26 آذار/مارس الجاري، ومع أن الهواتف المذكورة آنفًا تقدم مواصفات متقدمة، إلا أن الشركة لم تُغفل الفئة الأدنى من الأجهزة.

إذ أعلنت Oppo اليوم في الصين عن هاتف “منخفض المواصفات” – مع أن ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية اللتين يقدمهما قد لا تتوفران في العديد من الهواتف متوسطة المواصفات، باسم Oppo A1، يمتاز بأنه يقدم شاشة طويلة بنسبة بعد 18:9.

وتأتي شاشة Oppo A1 من نوع S-IPS LCD وبقياس 5.7 بوصات وبدقة غير معروفة، قد تكون 1440×720 بكسلًا، أما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” فهي بحجم 4 جيجابايتات، ويقدم 64 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية.

ويقدم الهاتف أيضًا كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات. ويضم الهاتف، الذي لا يدعم حساس بصمة الأصبع، مع بطارية بسعة 3,180 ميلي أمبيرًا/ساعة.

وتعتزم Oppo طرح الهاتف اعتبارًا من 1 نيسان/أبريل المقبل باللونين الأحمر والأزرق بسعر يعادل 179 دولارًا أمريكيًا.



ما رأيك بالهاتف ومواصفاته؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: Oppo تعلن بصمت عن هاتف Oppo A1 بسعر منافس جدا

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول