هاتف LG G7 يتضمن زر ذكاء اصطناعي مخصص

غير مصنف أضف تعليق

العديد من التقارير تشير إلى إمكانية قيام شركة إل جي الكورية الجنوبية بكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 في نهاية شهر أبريل.

خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كان من المتوقع أن تعلن شركة إل جي الكورية الجنوبية العملاقة عن هاتفها الرائد الذكي LG G7، لكنها بدلًا من ذلك كشفت النقاب عن نسخة مجددة من هاتفها الرائد V30 حملت اسم V30S ThinQ، بحيث يتميز الجهاز الجديد بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وبالرغم من ذلك، ما تزال التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف المنتظر تزداد يومًا بعد يوم، إذ يوضح أحدث التقارير المنشورة من قبل صحيفة ETNews أن الجهاز قد يتضمن زر مخصص للذكاء الاصطناعي يتواجد في الجهة الجانبية للهاتف، بحيث تعد مثل هذه الخطوة منطقية تبعًا لما حققته الشركة خلال الآونة الأخيرة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

كما تحدث التقرير عن كاميرا خلفية بفتحة عدسة f/1.5، مما يجعله يتماشى مع هاتف Galaxy S9 الذي يمتلك أكبر فتحة متاحة حاليًا تسمح لمزيد من الضوء بالدخول إلى الكاميرا والوصول إلى المستشعر، إلى جانب إمكانية الإعلان عن الهاتف في نهاية شهر أبريل الحالي ضمن حدث تقيمه الشركة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، على أن يصل إلى الأسواق في منتصف شهر مايو القادم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التفاصيل الأخرى الواردة في تقرير ETNews تتماشى مع المعلومات السابقة من حيث تضمن الهاتف شاشة من نوع MLCD+، والتي تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 35٪ من شاشة LCD، بالإضافة إلى امتلاك الهاتف لذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845.

وعلى صعيد متصل، قام المصمم المشهور باسم OnLeaks على تويتر ستيف هيمرستوفر Steve Hemmerstoffer بتحويل المعلومات المختلفة المتعلقة بتصميم الجهاز المنتظر إلى مقطع فيديو عالي الدقة، بشكل يتناسب مع التسريبات والمعلومات الجديدة والزر المخصص للذكاء الاصطناعي الموجود أسفل أزرار التحكم بالصوت.

المصدر

المصدر: هاتف LG G7 يتضمن زر ذكاء اصطناعي مخصص

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول