شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2

غير مصنف أضف تعليق

شارب تكشف النقاب عن الجيل الثاني من هاتف Sharp Aquos R بمواصفات عتادية أرقى وميزات مثيرة للاهتمام مثل كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو.

لطالما أصدرت شركة شارب اليابانية المملوكة لشركة فوكسكون Foxconn هواتف ذكية بتصاميم غريبة، ولا نستثني هنا هاتفها الجديد الذي كشفت النقاب عنه حديثًا في السوق اليابانية Sharp Aquos R2، إذ يأتي الجيل الثاني من هاتف Sharp Aquos R بمواصفات عتادية أرقى وميزات مثيرة للاهتمام مثل كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو.

وبالحديث عن الهاتف، فإن الجهاز الجديد يتوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود Premium Black والأبيض Platinum White والأزرق Aqua Marine والزهري Coral Pink والأحمر Rose Red، ويشابه الهواتف الذكية السابقة من فئة Aquos، إذ يأتي Aquos R2 الجديد بشاشة تتضمن نتوء في الحافة العلوية من الجهة الأمامية للكاميرا الأمامية مع حافة سفلية سميكة تتميز بتضمنها زر الشاشة الرئيسية مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج.

أما من ناحية المواصفات، فإن هاتف Sharp Aquos R2 يأتي بشاشة IGZO IPS بقياس 6 إنش وبدقة 1440×3040 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9 مع معدل تحديث 100 هيرتز، ومعالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 630، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 400 غيغابايت باستخدام فتحة بطاقة MicroSD.

كما يتضمن الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة مخصصة فقط لتسجيل الفيديو بدقة 16.3 ميغابيكسل بميزة تثبيت الصورة الإلكتروني وعدسة مخصصة لالتقاط الصور بدقة 22.6 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، وتوفر عدسة الفيديو إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K بزاوية رؤية واسعة جدًا 135 درجة، مع ميزة AI Live Shutter، بحيث يمكن للمستخدم تسجيل الفيديو والتقاط الصور في وقت واحد.

في حين تشمل المواصفات الأخرى على بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير، مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، مع دعم لمعايير IPX5 / IPX8 / IP6X، وتضمنه تقنيات الصوت Dolby Vision و Dolby Atmos لتوفير تجربة صوتية أكثر ثراء، بالإضافة إلى تشغيل HDR.


Sharp Aquos S2

المصدر

The post شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2 appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول