تطبيق Google Photos يحصل على مجموعة من الميزات

غير مصنف أضف تعليق

جوجل بدأت توفير عدد من الميزات الجديدة ضمن تطبيق Google Photos، وأهمها ميزة Suggested Actions، والتي تُظهر خيارات مختلفة أثناء استعراض الصور.

خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، كشف سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل عن مجموعة من الميزات الجديدة لخدمة الصور Google Photos، بما في ذلك ميزة اكتشاف الأجسام في الصور ثم تمييزها لونيًا عن باقي الصور، وميزة “الإجراءات المقترحة” Suggested Actions، والتي تسهل على المستخدمين إدارة صورهم.

ويبدو أن الشركة قد بدأت الآن بتوفير بعض هذه الميزات ضمن التطبيق، وأهمها ميزة Suggested Actions، والتي تُظهر خيارات مختلفة أثناء استعراض الصور مثل زيادة السطوع أو المشاركة أو الدوران أو الأرشفة، وذلك بالاعتماد على تقنية التعرف الآلي، مما يساعد على إدارة الصور بشكل أكبر، عبر اقتراحها وتوصيتها بإجراءات مختلفة في عدد من الحالات.

وفي حال وافق المستخدم على الاقتراح، فإن بإمكانه تنفيذه عبر النقر نقرة واحدة، بحيث يوضح أحد الأمثلة التي عرضتها جوجل أنه إذا كانت إحدى الصور تبدو مظلمة للغاية، فإن ميزة الذكاء الاصطناعي سوف تقترح تفتيحها عبر زيادة سطوعها.

كما أن الميزة تعمل على توفير اقتراحات إضافية في حالة اكتشافها تغييرات أخرى ممكنة، بما في ذلك إمكانية تدوير الصورة عند اكتشافها لصورة محفوظة باتجاه خاطئ مثل صورة منظر طبيعي محفوظة في الوضع العامودي.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل كل من تطبيق Google Photos المحمول ونسخة الويب على ميزة أرشفة الصور ولقطات الشاشة لأشياء مختلفة مثل التسميات والقوائم والإيصالات، بحيث أن النقر على الصورة المطلوبة يؤدي إلى ظهور رسالة سريعة في الجزء السفلي من الشاشة حول الأرشفة.

المصدر

The post تطبيق Google Photos يحصل على مجموعة من الميزات appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول