X

تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا

يبدو من المواصفات المسربة أن Motorola One Power سوف ينافس في سوق الهواتف المتوسطة وأعلى الفئة المتوسطة.

نشرنا قبل أيام تقريرًا عن أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية تعمل على هاتف ذكي جديد باسم Motorola One Power، ورأينا صورة صحفية للهاتف الذي يبدو أنه سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء.

والآن سُربت على الإنترنت صورة حية لما يبدو أن نموذج أولي للهاتف، إضافة إلى عدد من المواصفات المتعلقة به. ولأن الجهاز لم يمر بأي من هيئات الاتصال العالمية مثل FCC و TENAA، لذا يُعتقد أن تطوير الهاتف لا يزال في مراحله الأولى ويُستبعد أن يُعلن عنه مع هاتف Moto Z3 Play في 6 حزيران/يونيو الجاري.

وعلى موقع تويتر، نشر مُسرب ذو سجل جيد فيما يتعلق بأخبار موتورولا معظم مواصفات Motorola One Power، إضافة إلى صورتين صحفيتين جديدتين تُبيّنان واجهة وظهر الهاتف بوضوح، حيث تظهر كاميرتان خلفيتان بشكل يشبه هاتف iPhone X.

وفيما يتعلق بالمواصفات، ذكر المسرب أن Motorola One Power آتٍ مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايتًا، أما الشاشة فستكون بدقة 2160×1080 بكسلًا.

أما الكاميرا الخلفية المزدوجة فسوف تكون بدقة 16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.8 للرئيسية، و5 ميجابكسلات للثانوية مع فتحة عدسة f/2.0. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.9. والبطارية بسعة 3,780 ميلي أمبيرًا/ساعة.

وفيما يتعلق بنظام التشغيل، فتتحدث التسريبات أن Motorola One Power، الذي يبدو أنه سينافس في سوق الهواتف المتوسطة وأعلى الفئة المتوسطة، سيعمل بالنسخة الخام من نظام أندرويد.


لو صحت الصور والتسريبات؟ ما رأيك بالهاتف الذي تعمل عليه موتورولا؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

التدوينة تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا تم نشرها أولًا في أردرويد.

Leave a Comment