بعد نحو أسبوع من الإعلان عنه .. هاتف Nokia 3.1 متاح في روسيا والأردن

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة HMD Global نهاية شهر أيار/مايو الماضي عن هاتف Nokia 2.1 الذي يعمل بنظام Android Go، وهاتفي Nokia 3.1 و Nokia 5.1 اللذين ينتميان إلى فئة هواتف Android One.

والآن تتحدث الأنباء أن هاتف Nokia 3.1 الذي يعد الخيار الأوسط بين Nokia 2.1 و Nokia 5.1 أصبح متاحًا في أول سوقين له، وهما روسيا، وفي المنطقة العربية الأردن.

وفي روسيا يتوفر هاتف Nokia 3.1 بسعر يعادل 190 دولارًا أمريكيًا، وهو متوفر باللون الأبيض والأسود والأزرق، أما في الأردن فلا معلومات عن السعر ولكنه متاح في كافة نقاط البيع وفي جميع الألوان وخيارات الذاكرة.

نُذكّر بمواصفات هاتف Nokia 3.1 الذي يقدم شاشة بنسبة أبعاد 18:9 ودقة 720×1440 بكسلًا. ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز من نوع MediaTek MT6750، وهو يمتلك هيكلًا داخليًا من الألمنيوم وغطاءً خلفيًا من البلاستيك.

ويتوفر الهاتف بنسختين تتضمن الأولى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية بسعر 160 دولارًا، والثانية بذاكرة “رام” بحجم 3 جيجابايتات و 32 جيجابايتًا من التخزين الداخلي بسعر 200 دولار، وكلاهما قابل لزيادة المساحة عبر microSD.

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسلًا والأمامية بدقة 8 ميجابكسلات ويعمل الهاتف ببطارية سعة 2990 ميلي أمبيرًا/ساعة.

للقراء الأعزاء من الأردن، هل لديكم معلومات عن سعر الهاتف في الأردن؟ حبذا لو تشاركونها معنا في التعليقات.

المصدر

التدوينة بعد نحو أسبوع من الإعلان عنه .. هاتف Nokia 3.1 متاح في روسيا والأردن تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول