عاجل: جوجل تدعم الدفع في متجر جوجل بلاي للسعودية والامارات

غير مصنف أضف تعليق

google-play

بعد طول إنتظار وبعد أن دعمت جوجل معظم الدول العربية للتطبيقات المدفوعة ما عدا السعودية والإمارات هاهي اليوم تعلن دعمها لسوق Play في كل من السعودية والإمارات ليصبح الآن إمكانية شراء التطبيقات من السوق أمرًا متاحًا.. والحمد لله أن جوجل أخيرًا بدأت في دعم الأسواف العربية والسعودية بشكل خاص للكم الهائل من مستخدمي الأجهزة الذكية..

وكان جوجل قد قالت بخصوص هذا الأمر:

“اعتباراً من اليوم، يمكن لمستخدمينا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة شراء التطبيقات مدفوعة القيمة من Google Play، كما يمكن لمستخدمينا في المكسيك وبولندا وجمهورية التشيك شراء التطبيقات بعملاتهم المحلية. ترقبوا المزيد من الإعلانات حيث سنستمر في طرح التطبيقات مدفوعة القيمة لأعداد أكبر من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.”

الآن يمكن أن تعيش تجربة أفضل مع تطبيقات أفضل ومتجر أجمل.. ويومًا تلو آخر اجد نفسي لا أحتاج للروت على الإطلاق.. وما ننتظره فعليًا هو طرح بطائق للتطبيقات مثل iTunes لشراء التطبيقات.. وهو متوقع بعد أن قامت جوجل بالاستحواذ على شركة (TxVia) والتي لها باع طويل في هذا الأمر سابقًا.. ولكن الآن وعلى سوق بلاي هل تجد كمية من التطبيقات أصبحت أكثر في سوق بلاي الآن؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول