انباء عن فتح متجر جوجل بلاي امام السعوديين والاماراتيين

غير مصنف أضف تعليق

علم موقع “اندرويد العرب” ان جوجل فتحت المجال امام المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الراغبين بشراء التطبيقات من متجرها “جوجل بلاي” او ما كان يعرف بمتجر “اندرويد ماركت”.

صفحة جوجل بلاي

وعلى ما يبدو انه اصبح من المتاح حاليا شراء التطبيقات المدفوعة مباشرة خلافا للوضع الذي كان قائما من قبل والذي لم يكن خلاله متاحا للمستخدم السعودي والاماراتي دخول المتجر وشراء التطبيقات المدفوعة.

وقد وصلتنا رسالة بهذا الصدد من زائر موقع “اندرويد العرب” هشام الشاعر من السعودية يشهد بهذا التحول الذي أعلنت عنه شركة جوجل لاحقا بشكل رسمي، ويقول هشام في رسالته المختصرة:

“الكل يعلم ان اندرويد ماركت او القوقل بلاي لا يتيح شراء البرامج لمن هم داخل السعودية ولكن قبل قليل حاولت الشراء عن طريق الموقع وتم ذلك بالفعل ودفعت المبلغ عن طريق محفظة قوقل، قوقل ووليت”

احبب ان اخبركم بذلك لتزفوا البشرى لأعضاء المدونة”، إلى هنا رسالة هشام الشاعر، فهل حقا سمح بشراء التطبيقات من متجر جوجل للمستخدمين في داخل السعودية والاماراتيين، اخبرونا بتجربتكم الشخصية !

وجاء في الاعلان الرسمي لشركة جوجل لاحقا هذا البيان المقتضب: “Google Play وجهة الترفيه الرقمية، التي يمكنك من خلالها ايجاد تطبيقاتك المفضلة على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد، أصبحت متاحة لمستخدميها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

اعتباراً من اليوم يمكنكم شراء التطبيقات مدفوعة القيمة من متجر Google Play الذي يتوفر فيه حالياً أكثر من 500,000 تطبيق مجاني ومدفوع القيمة. نتمنى لكم الاستمتاع بتلك التطبيقات مدفوعة القيمة”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول