قاطني مدينة شكاغيو يتسوقون من بقالة إفتراضية عبر جوالاتهم !

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-05-10 at 3.46.11 AM

هناك في ولاية ألينوي الأمريكية، في مدينة شيكاغو التي تعد أبرز مدن الولايات الأمريكية.. فالآن أصبح بإمكان أكثر من مليون مستخدم للقطارات في تلك المدينة أسبوعيًا أن بتبضعوا بينما هم في طريقهم إلى العمل! فقد قامت شركة بتصميم بقالة إفتراضية تقبع في نفق القطار الأكثر حركة هناك.. فتكون جدران النفق كما لو أنها رفوف البقالة ولكن هي صور فقط للمنتجات الاستهلاكية..

ولكي تتمكن من الشراء والتسوق عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من سواء لجوالك الاندرويد أو الآيفون وذلك بتصوير الباركود وتحميله مباشرة من سوق Play.. ومن ثم صوّر الباركود الخاص بالمنتج الذي تود شراءه وإختر الكمية والوقت الذي تود أن تحصل على بضاعتك فيه من خلال التطبيق وإدفع وإختار مكان التوصيل وبينما تصل إلى بيتك يكون راعي البقالة وصل إليك! أليس هذا إبداعًا؟

يملأني شعور بأن أذهب هناك لكي أقوم بتجربته وأشتري بيبسي دايت وأرجع إلى بيتي! لتأخذ فكرة أكبر عن المشروع فهنا مقطع يوتيوب لذات المتجر والذي قد طُبق في مدينة فلاديلفيا الأمريكية في فبراير الماضي..

كان بودّي أن أتمنى أن أراه في جدة أو الرياض ولكن لا فيه قطار ولا ما يحزنون.. والعوض في مدينة دبي فلعلها مكان رائع لتطبيق كل إبداع البشر!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول