ترقية اللوحي جالاكسي نوت 10.1 بمعالج رباعي النواة

غير مصنف أضف تعليق

بهدوء وبدون أي تسريبات او ضجة اعلامية ترافق هذا الحدث، اعلنت سامسونج امس انها ستطرح في يونيو الوشيك نموذجا حديثا من جهازها اللوحي الذي عرفناه من مؤتمر برشلونة وهو Galaxy Note 10.1 والذي يجمع بين مزايا جهاز Note الخارقة ومزايا الجهاز اللوحي Tab 10.1 من سامسونج.

Galaxy Note 10.1

وسيظهر النموذج الاحدث من هذا الجهاز بمعالج Exynos من صنع شركة سامسونج على ان يكون هذه المرة رباعي النواة بدل المعالج ثنائي النواة السابق، وسرعة التردد في المعالج الجديد 1.4 جيجا هيرتز.

وأما التغيير الآخر الذي سيأتي مع النموذج المستحدث فهو إضافة جيب جانبي ليحتوي القلم المرفق بالجهاز، والذي لم يكن له من قبل جيب يضمه، اما الآن فقد تم التغلب على هذا بتصميم معدل ليفي بهذا الغرض، علاوة على ان النموذج الحديث سيكون اقل نحافة من سلفه وهذا يسجل في صالحه.

ونعيد الى الاذهان بقية مواصفات الجهاز اللوحي لمن فاته التعرف على Galaxy Note 10.1، فإلى جانب المعالج رباعي النواة 1.4 سيكون الجهاز مزودا بذاكرة عشوائية (رام) قيمتها واحد جيجا بايت وكاميرا رئيسية بجودة 3 ميجا بيكسل إضافة الى دقة الشاشة التي ستكون 1280/800 بيكسل، الى جانب ان الجهاز سيعمل بنسخة 4.0.3 من نظام الاندرويد “ساندويش الايس كريم” .

Galaxy Note 10.1

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول