سوني تجهز لإطلاق جهاز إكسبيريا جديد في مؤتمر خاص

غير مصنف أضف تعليق

Sony

الاندرويد والشركات المصنعة للاندرويد لا تهدأ ليلة واحدة.. والأرقام تثبت أن قوة الاندرويد في تصاعد مستمر يُخيف الكل! فقد أعلن آندي روبن مؤخرًا عن عدد الأجهزة التي تُفعّل يوميًا.. فقد وصلت إلى ما يزيد عن ٩٠٠ ألف جهاز يوميًا يتم تفعيله من قِبل جوجل.. وكلّ هذه الأرقام كان خلفها الشركات المصنعة والتي تصطف معها سوني بكل تأكيد.. فمع عدد من الأجهزة التي أصدرتها منذ مطلع هذا العام، والتي حققت أرقامًا جيدة كبداية لهذه الشركة.. هاهي اليوم تحضر إلى إطلاق جهاز جديد من إكسبيريا !

الجهاز متوقع أن يكون خارقًا للمواصفات وينافس أفضل جهازين في السوق حاليًا وهما الجالكسي اس ٣ والاتش تي سي ون اكس.. ولكن ما هو الجهاز وما هي مواصفاته؟ هي بالتأكيد أمورٌ نجهلها حاليًا.. وأعتقد بأن الأمر يعود إلى قلّة جمهور الشركة في مجال الهواتف وما يجعل الصحافة والمهتمين بعيدًا عن محاولة إيجاد المعلومة كما حصل مع الجالكسي اس ٣ !

وأتمنى من كل قلبي أن تبهرنا الشركة اليابانية بجهاز فتّاك.. إلا أن هناك شك في ذلك! فلا أدري ما السبب وراء عدم ثقتي بأن سوني قادرة حاليًا على إبهارنا رغم أنّها قادرة على ذلك بدون جدال.. هل تتوقع أن يكون هناك جهاز يطيح بالبقية أرضًا؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول